71

325 12 2
                                    

انعكس الخوف في عيني أليكسيس الخضراء. كان الساحر الأسود بعيدًا كل البعد عن مبارزة بالسيف بين أشخاص يتمتعون بمهارة مماثلة.

فمهما كانت مهارته، لم يكن ندًا لمجموعة من المجانين القتلة المجانين. عندما استشعرت المرأة خوف الطفل، وجدت الأمر مسليًا للغاية، فارتفعت زوايا فمها إلى أعلى.

ثم نفخت على الخنجر في يدها. وعند قيامها بذلك، طار الخنجر بلا حراك في الهواء، بعيدًا عن يدها.

على الرغم من أنها لم تكن تحمل أي علامات خارجية، إلا أنه من الواضح أن هذه المرأة كانت ساحرة سوداء. كانت يدا أليكسيس تتصببان عرقًا بينما كان يحمل الخنجر.

سرعان ما طار الخنجر بشراسة نحو نقطة أليكسيس الحيوية.

بالكاد تمكن من إبعاده مرة واحدة. وسرعان ما عاد النصل المرعب ليضرب معصمه. تدحرج سيفه على الأرض.

ثم اخترق الخنجر كاحله. وبالكاد كان لديه الوقت الكافي للتأوه قبل أن يسقط على الأرض بشكل ضعيف.

لم تكن المبارزة بالسيف التي تدرب عليها حتى الموت دون أن ينام جيدًا، ذات فائدة في مواجهة السحر الأسود. انحبست أنفاسه في حلقه بسبب إحساسه الغامر بالعجز.

ابتسمت المرأة بابتسامة متكلفة واقتربت خطوة أخرى، كما لو أنها أرادت أن تلعب بفريستها المحتضرة أكثر. ثم تعثر نظرها بسيف الطفل عند قدميها. حدقت في النقش على المقبض.

"لقد كدت أقتل الطفل الثمين من عائلة فابيان."

جعل صوت المرأة المغري قلب أليكسيس يغرق.

انبثق ضباب أسود من يد المرأة وغلف جسد ألكسيس، وسرعان ما فقد وعيه.

××××××××××××××××××××××

وقفت ماري وحدها على حافة منحدرات مكابي. استدارت عندما شعرت بحركة طفيفة.

وقع نظرها على إليوبي. كان شعرها الفضي المبهر يلمع باشتهاء كما لو كان يضيء ما حولها.

كانت شفتاها حمراء كالورود تنفرجان في ابتسامة مشرقة. كانت ماري.

كان كل شيء كما هو. لم يصدق عينيه.

لقد جاءت بالفعل لرؤيته. على طول الطريق إلى زينوس.

غمرته الحقيقة التي لا تصدق. ذكرياتها غمرت عقله.

مشى ببطء. وكلما اقترب منها، كلما ازدادت الضبابية في ذهنه واسترخى جسده.

"ماري".

بمجرد أن ناداها باسمها، ركضت بسرعة وسقطت بين ذراعي إليوب. في اللحظة التي احتضنها فيها، شعرت إليوبي بإحساس مقزز.

شعرت بالبرد، وكأنها جثة، وكانت حواسه ترتعش. لم تكن هناك رائحة فافيا التي كانت تلاحق ماري دائماً.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن