19

541 40 1
                                    

"هدية من سيدة البارون فيلدمان السيدة شارون"

ناولتني ستيلا صندوقاً صغيراً. كان صندوقاً مصنوعاً من عرق اللؤلؤ مع زهرة لوتس ذهبية منقوشة في الوسط ومزينة بزخارف من الزبرجد على طول الحواف.

عندما فتحته، رأيت مروحة بداخله. كانت المروحة مصنوعة من العاج الفاخر ومزخرفة بالعديد من الألماس عالي الجودة في المقبض.

وكان طرفها مزيناً بالريش الذهبي، مما أضفى عليها مظهراً فريداً. صوَّر سطح المروحة عدة زهور بيضاء تحتوي كل منها على سبع بتلات. لقد كانت زهرة شائعة يمكن العثور عليها في حدائق القصر الإمبراطوري، لكن الزخرفة الملونة جعلتها تبدو مميزة إلى حد ما.

"لقد ظننت أن البارون فيلدمان قد أرسل لي هدية بالفعل، لذا...... لماذا أرسلت لي شيئًا كهذا بشكل منفصل؟

كان اليوم هو عيد ميلاد ليثينيا. منذ بضعة أيام مضت، امتلأ مخزن قصر الإمبراطورة بالهدايا المختلفة القادمة من جميع أنحاء البلاد.

وعلى الرغم من أن قوة عائلة بليدل كانت تتعثر، إلا أن ذلك كان يعني في نظر الشعب أنها لا تزال عائلة يمكنها أن تنافس الإمبراطور على السلطة.

"حسناً، البارون فيلدمان لديه علاقة عميقة مع عائلة بليدل، لذلك ربما أرادت أن تظهر إخلاصها بشكل منفصل عن والديها."

أومأت برأسي بلطف وأغلقت الصندوق. لقد غمرني وابل الهدايا المتواصل.

أمرت السكرتيرة بتسجيل المصدر ووضعه في المخزن. ثم استعددت للذهاب إلى مأدبة عيد الميلاد.

كانت أول مناسبة رسمية لي منذ أن امتلكت ليثينيا. لم أشعر برغبة في الحضور. لم يكن حقًا عيد ميلادي، ولن يكون هناك أحد هناك لتهنئة الإمبراطورة غير المحبوبة بصدق.

والأسوأ من ذلك كله، أنني سأضطر للجلوس بجانب الإمبراطور الرجل الرئيسي لفترة طويلة.
روزيتين قادم إلى القصر اليوم.

لقد كنت في حيرة من أمري بشأن ما كان يحدث بحق الجحيم، ولكن لم يكن بوسعي أن أفعل شيئاً الآن. لقد كانت نفس القصة، إلا أنها كانت بعد عام، عندما ظهرت روزيتين لأول مرة في عيد ميلاد ليثينيا.

ولكن الآن بعد أن فشلت خطتي في أن أصبح مساعدًا لها وأرتبط بها، كان عليّ أن أجد طريقة أخرى للتعرف على روزيتين. سخرت من فكرة التعرف على المرأة التي ستصبح عشيقة زوجي. رسمت ابتسامة مريرة على وجهي.

حدقت في وجه ليثينيا في المرآة. ظهرت عدوة ظهرت في عيد ميلادها ووقعت في حب زوجها. كان ذلك بالنسبة ليثينيا بداية مأساة ستجعلها أقرب إلى الموت.

كما لو كانت تقرأ تعابير وجهي المتأملة، قبضت ستيلا على قبضتيها في تصميم وقالت

"أيتها الإمبراطورة، يجب أن تكوني أجمل شخص في الإمبراطورية اليوم."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن