63

397 17 1
                                    

عائلة ستكون قوة الإمبراطور، وخليفة واعدة لعائلة كلافلين، وسلكت طريقًا محفوفًا بالمخاطر، وأكثر من ذلك. لم تكن هناك كلمة واحدة قالتها لم تثر أعصابه.

ومع ذلك لم يرمش لروزيتين جفن، ولم تظهر أدنى إشارة إلى الارتباك في تعابيره الصارمة. لقد كانت جرأة لا تملكها عادة سيدة نبيلة.

ظلت رافعة رأسها عالياً، وقالت ما أرادت أن تقوله دون تردد.

"إن اللورد كلافلين هو رجل الإمبراطورة وليس الإمبراطور، ولولا أن المركيز كلافلين هو رجل الإمبراطورة لما كان للإمبراطور سبب للتساهل معك، وأخشى أن صحة المركيز لم تتحسن منذ سنوات".

رمقه روزيتين بنظرة سامة. لم يستطع أن يفهم لماذا تكون امرأة لم تتحدث إليه من قبل بهذه الوقاحة معه.

هل هذا بسبب الإمبراطور والكونت بيدوس؟

"ما الذي تعتقد أنه سيحدث للمرتبطين ببليدل عندما تتوطد السلطة الإمبراطورية في المستقبل القريب. ليس لديها سياج لحمايتك."

نظر إلى روزيتين بنظرة تساؤل للحظة، ثم تحدث ببرود.

"أرجوك امتنع عن الإدلاء بتصريحات وقحة."

"نصيحتي لك ألا تخاطر بحياتك من أجل شيء لا يمكنك إيقافه."

شعر ثيو بإحساس غريب للحظة من سلوكها المتغطرس الغريب.

الرأس التي رفعتها بوعي لتجنب الظهور بمظهر الضعيف، والنظرة المتحدية كما لو كانت على قمة العالم، والنبرة الحازمة التي تقول إنها لن تتراجع مهما كان الأمر...... وجد ثيو نفسه ينظر إلى يدها اليسرى.

حتى عادة لف إبهامها إلى الداخل لتغطية أظافرها الفوضوية.

شعر بشعور مألوف غامض، كما لو كان يعرفها منذ سنوات. ورائحة فافيا التي امتزجت بسلاسة. ونظر ثيو إلى روزيتين، التي لم تكن تشبه ليثينيا قيد شعرة من الشبه إلى ليثينيا القديمة، وفكر في ليثينيا القديمة.

لكن هذا غير منطقي. سأل بتصلب وهو يمسح تلك الأفكار بضحكة خافتة.

"هل هناك أي سبب يدفعني للأخذ بنصيحتك؟"

"أنت أكثر حماقة مما كنت أعتقد."

"سأهتم بشؤوني الخاصة."

"مستقبلك واضح، لن يوقفك شيء لإنقاذ الإمبراطورة من أجل الصداقة أو الولاء، ربما حتى......."

"ربما يجب أن أقبل ذلك، حتى لو كان الثمن هو حياتي. يجب أن تكون الآنسة بيدوس مستعدة للمغادرة في أي وقت يكون فيه جلالته في ورطة."

اخترقت الكلمات قلب روزيتين مثل المخرز. كانت المحادثة متوترة، مثل المشي على جليد رقيق. من الواضح أنها تجاوزت الحدود.

ومع ذلك، كان ثيو الآن غارقًا في الحيرة أكثر من الانزعاج. بدا من غير المحتمل أنها كانت تحاول ببساطة مساعدة الإمبراطور على الحكم.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن