121

256 9 0
                                    


كان الممر أطول مما كان يتوقع. بعد المشي لفترة، صادف ثيو بابًا آخر. عندما فتحه، ظهرت غرفة.

كانت جدران الغرفة مغطاة بلوحات لفتاة صغيرة. وقف في الوسط، ونظر إلى الباب الذي فتحه للتو. كان إطار صورة كبيرة.

"ليثينيا".

كان ما تم تصويره بالداخل هو ليثينيا في ثوب أبيض. أدرك أن هذه كانت غرفة إيانهارت السرية.

كانت تؤدي إلى قصر فانيسا ويبدو أنها بُنيت في عهد الإمبراطور الأول.

كشفت الأشياء التي كانت أمام عينيه حقيقة واحدة واضحة: لطالما أحب إيانهارت ليثينيا. وعلى الرغم من دوسه عليها وتضحيته بها من أجل أشياء أخرى، إلا أن مشاعره لم تتغير أبدًا.

وتأمل ثيو في الحياة المأساوية التي عاشتها ليثينيا وهي تسير في طريق الجحيم بينما كانت تتوسل حب إيانهارت لفترة طويلة.

تساءل عما إذا كانت النهاية السعيدة لليثينيا أن تكون في جسد روزيتين وأن تمتلك قلب إيانهارت.

لكنه شعر بالأسف على سيجين الذي أُجبر على حياة ليثينيا واضطر إلى تحمل كل هذا البؤس.

والآن، كان عليه أن يفعل آخر ما في وسعه من أجلها. استجمع عزيمته واستدار.

لم يستطع إضاعة المزيد من الوقت. بحث بسرعة في المنطقة بسرعة وعثر أخيرًا على المخرج.

عندما خطا إلى الخارج، رأى جثث بعض الحراس الإمبراطوريين مبعثرة على أرضية غرفة نوم الإمبراطور. لم يكن ذلك نتيجة لاعتداءات جسدية.

"الساحر الأسود؟

استطاع ثيو أن يشعر ببقايا السحر الأسود على الجثث. لقد كانت جريمة قتل قاسية ومختلفة تمامًا عن أساليب أبومينون.

لكن لم يكن هناك وقت لفحصها أكثر من ذلك؛ كان عليه أن يسرع بالوصول إلى ليثينيا.

وبينما كان ثيو يخرج من القصر، لاحظ خادم الإمبراطور واقفًا مع جنود ديلوا. ضاقت عيناه في ريبة.

كان وقوف مرافق الإمبراطور إلى جانب جنود دلوا مشهدًا غريبًا. عندما لمحوا ثيو، اتخذوا موقفًا هجوميًا. لم يكن هناك الكثير منهم، لكن الوقت كان ينفد.

وبسرعة، استحضر ضبابًا أسود. تراجع جنود ديلوا، الذين كانوا خائفين من الضباب، إلى الوراء.

تحوّل الضباب الأسود إلى شفرات حادة، وضرب قلوبهم. سقطوا بلا حول ولا قوة أمام السحر الأسود.

من المؤكد أنه بينما كان يمارس السحر، شعر أن قوة حياته تستنزف من جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه. على الرغم من سقوط الجنود جميعًا، إلا أن الحارس ابتسم برضا غير معروف.

"ما الذي يحدث؟

استشعر ثيو أن هناك شيئًا خاطئًا. أزعجه موقف المضيف غير الرسمي، كما لو أنه كان يتوقع ذلك. في تلك اللحظة، ضربه أحدهم من الخلف.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن