90

316 16 0
                                    

كان قد مر بعض الوقت بعد الضجة التي سببها حدث يوم الحضور. وبدا أن الأجواء داخل القصر قد هدأت قليلاً.

وحتى بعد تلك الأحداث، استمرت الحياة في القصر كما لو أن شيئًا لم يحدث.

كان إيان لا يزال مشغولاً بالتحقيق في المسألة، ولكن لم يبدو أن هناك أي تقدم كبير.

كان يبذل كل جهوده في ذلك، لكنه شعر أنه لم يتمكن من الكشف عن أي شيء حاسم.

حسناً، لو كان من السهل القبض على الدوق بليدل كما كان يعتقد في البداية، لما عانت آشا من سيطرة الدوق لفترة طويلة.

كان يبدو أن بعض النبلاء قد بدأوا يغضبون من تحقيقات الإمبراطور المستمرة. كان إيان يراقب النبلاء بجد، وخلال هذه العملية، اكتشف العديد من المخالفات التي لا علاقة لها بالقضية.

وتعرض من تم القبض عليهم لإجراءات تأديبية أو اضطروا لدفع غرامات.

ونتيجة لذلك، كان بعض النبلاء الكبار يأملون ببساطة في إنهاء المسألة، معتبرين أنها حادثة قام بها أحد أفراد جيش استقلال الزينوس ضد الدوق بليدل، وهو عدو للزينوسيين.

ظلت المشاعر غير المواتية تجاه الزينوسيين قائمة، لكن الشعور بالقلق من احتمال حدوث شيء ما في أي لحظة قد خفت حدته إلى حد ما.

"لقد سمعت أنه سيكون هناك مزاد سري على بعض الأشياء المذهلة بعد بضعة أيام من الآن."

نقلت ستيلا المعلومات التي تلقتها من منظمة بريودوس. من حين لآخر، في آشا، كانت هناك مزادات واسعة النطاق تُعقد في آشا لصفقات غير قانونية.

تعاملت هذه المزادات بشكل أساسي مع العناصر التي لم يكن من السهل الحصول عليها، مثل الأدوات السحرية أو كنوز الأمم الساقطة.

كانت العناصر التي تظهر عادةً في هذه المزادات ذات أصول غير واضحة، وغالبًا ما كانت تتعلق بجرائم مختلفة.

كانت بعض الأغراض خطيرة للغاية لدرجة أنها كانت ستؤدي إلى عقاب شديد في حال اكتشافها. لذلك، كان المشاركون مترددين في الكشف عن هوياتهم.

لهذا السبب كان من المتعارف عليه أن يرتدي كل من يحضر المزاد أقنعة.

كما كانت الإجراءات الأمنية مشددة، ولم يُسمح بالمشاركة إلا للمنظمات المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بالمنظمين.

لحسن الحظ، أخبرتني ستيلا أنني سأتمكن من المشاركة في المزاد باسم منظمة بريودوس.

وقد ذكرت دار المزاد لسبب واحد.

"يقولون إن المنظمين لديهم شيء ثمين للغاية، شيء لم يسبق له مثيل من قبل. أعتقد أنه كان قناع الوجه......."

كان قناع الوجه أداة سحرية نادرة جدًا لدرجة أنه حتى منظمة بريودوس لم تتمكن من العثور على أثر له.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن