"سمعت أن هناك صخرة غريبة في ليريان. أريد أن أراها بعيني."
كانت إريتا تزعج ثيو بشأن الذهاب إلى ليريان. كانت ليريان تقع في أقصى جنوب عاصمة آشا، وكانت إريتا تتمنى زيارتها منذ فترة طويلة.
ومع ذلك، كان رد ثيو دائمًا باردًا.
"لقد أخبرتك مرارًا وتكرارًا أنها بعيدة جدًا، كما أنها ليست منطقة مألوفة بالنسبة لي. إذا كنت ترغب حقًا في الذهاب، يمكنني أن أرتب لك شخصًا يرافقك، ولكن عليك الذهاب بمفردك."
"لماذا أنت دائماً لئيم جداً؟"
"لو كنت لئيمة حقاً، لما سمحت لنفسي أن يتم جرّي هكذا من قبل صاحبة السمو. "متى ستعودين إلى ديلوا على أي حال؟"
"سأذهب، أعدك!"
ردت إريتا بانزعاج بينما كانت تتجنب نظرات ثيو.
اعتقد ثيو أن إصرار إريتا على الذهاب إلى ليريان فجأة كان غريباً بعض الشيء، لكنه كان قد قرر بالفعل أن اليوم سيكون آخر يوم يلعب فيه دور مرشدها.
لم يعد لديه الصبر لتقبل أعذار إريتا المختلفة.
ولفترة من الوقت، ألحّت عليه إريتا بكل أنواع الأعذار، وعندما ظهرت عليه علامات التردد، كانت تتذمر بأن هذه هي الطريقة التي تكافئها بها على إنقاذ حياته.
كان يتوقع ذلك، لكن إريتا كانت مثابرة حقًا. وعلاوة على ذلك، كان هناك أمر إمبراطوري بأن يعتني بالأميرة لفترة من الوقت، لذلك لم يكن الرفض الصريح سهلاً.
كان ثيو ممتنًا لأنه لم يكن لديه أخت مثلها.
توسلت إريتا، "ستكون هذه هي المرة الأخيرة. أعدك. سأقسم حتى على ديلوا."
"أوه، هذا سيجعل جلالته كوندراس حزينًا جدًا."
أصبح قلق إريتا متزايدًا لأن ثيو لم يرف له جفن. لم يكن هناك شيء في العالم لا يسير في طريقها.
كانت تعتقد أن الرجل الذي كان أمامها كان مثيرًا للغضب، ومع ذلك فإن عاطفتها العميقة تجاهه لم تتغير.
كان الشوق الذي تراكم أثناء انتظارها للقائه مرة أخرى في ديلوا لا يوصف. لم يعد هناك شيء ممتع بعد الآن.
لو كانت تستطيع، لأرادت أن تخطفه الآن وتربطه بإحكام بحيث لا يمكن فصله عنها. كان ثيو أول رجل وقعت في حبه منذ ولادتها.
إذا لم تستطع أن تجعله ملكها، شعرت أنها ستظل تعيسة إلى الأبد.
وفي كل مرة لم يسايرها ثيو في رغباتها، كانت تلك المرأة تخطر ببالها. إمبراطورة آشا، التي كانت جميلة كالتمثال الجليدي.
لو لم تكن تلك المرأة موجودة، لما كان ثيو عنيدًا إلى هذا الحد. نبتت الغيرة والغضب المختلط في قلبها مرة أخرى.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...