في الليلة الصامتة حيث كان الجميع نائمين، تردد صدى صوت دويّ - كان دفتر الملاحظات السحري ينادي، أو بالأحرى ثيو. بقلب سعيد استعدت الدفتر والقلم من الدرج على عجل.
أحضرتهما إلى السرير ووضعتهما على الوسادة. وبينما كنت أفتح الدفتر، رأيت خط ثيو المألوف.
[سيدي؟]
كان ثيو يناديني بـ "مُعلّمي"، كما لو كان يريد مواصلة اللعب بصفته الروح. من المثير للدهشة أن اللقب لم يكن مزعجًا على الإطلاق.
شعرت وكأنني أجري محادثة لطيفة مع الروح مرة أخرى. بطريقة ما، شعرت وكأنني أطفو على السحب الرقيقة. وبدون وعي، تمايلت ساقاي كما لو كنت أقطع الهواء.
[الآن وقد أصبح كلانا يعرف بعضنا البعض، من المحرج بعض الشيء أن أُدعى هكذا].
[هل هذا صحيح؟ يعجبني الأمر بهذه الطريقة].
[يبدو أنك استمتعت بلعب دور الروح قليلاً].
[لا أعرف عنك، ولكنني كنت أستمتع كثيرًا بالتحدث إلى سيدي من خلال دفتر الملاحظات].
ضحكت ضحكة لطيفة هربت مني على ملاحظته الصفيقة. استأنف كتابته بعد ذلك بوقت قصير.
[اكتمل مخطط السفينة وسيدخل حيز الإنتاج قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، نخطط لإرسال أشخاص إلى المستوطنة قريبًا لبدء عملية نقل الملكية رسميًا].
على الرغم من الأحداث العديدة المعقدة، كان ثيو يبذل جهودًا متواصلة من أجل التسوية.
لقد أثلج صدري عندما سمعته يقول إنه لا يهم إن كنت أنا الليثيني الحقيقي أم لا.
[شكرًا لك، حقًا].
[روحك تقوم فقط بما يفترض أن تقوم به. على أي حال، الوضع ليس جيدًا من نواحٍ عديدة في الوقت الحالي، لذا آمل أن تتمكن من مغادرة ذلك المكان في أقرب وقت ممكن].
عرف ثيو أن إيان قد تغير. كانت هناك شائعات تدور حول أن الإمبراطور قد حوّل انتباهه عن عشيقته بعد الحادث الذي وقع في حفل يوم الجمهور، وتعلق بالإمبراطورة التي كان يسيء معاملتها.
كنت أعلم أن الرحيل سيصبح أكثر صعوبة مع مرور الوقت. لكن جزءًا مني لم يرغب في التسرع في الهروب الذي كنت أرغب فيه بشدة. وبعد تردد قصير، سألته بحذر.
[إذا ذهبت إلى هناك... لن نكون قادرين على رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، أليس كذلك؟]
ظل صامتًا للحظة. بعد السؤال، شعرت بندم طفيف، حيث بدا لي أنني كنت أستحضر مشاعر عالقة من حب من جانب واحد. لماذا قلت شيئًا غير ضروري، مع الأخذ في الاعتبار أن ثيو ربما لم يكن لديه أي ارتباط شخصي بي؟
[على الأرجح، نعم].
هدأت حماستي من إجابته المباشرة، لكنني لم أستطع أن أحمل نفسي على قول أي شيء. كان عليّ أن أكتفي بحقيقة أن لديّ دفتر الملاحظات السحري وأننا سنكون قادرين على البقاء على اتصال هكذا من وقت لآخر.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...