113

225 9 0
                                    

كان قصر ريفن، على الرغم من صغر حجمه، ينضح بسحر رائع ومتطور، كما لو كان جزء من القصر الإمبراطوري قد انفصل برشاقة.

وفي بعض النواحي، كان أكثر زخرفة من قصر فانيسا اللطيف داخل القصر الإمبراطوري.

وقد تم بناؤه في المقام الأول للعائلة المالكة للاستمتاع بالترفيه والاستجمام، لكنهم نادراً ما كانوا يقيمون هنا بالفعل.

في الماضي، كان يُستخدم في الغالب كمصحة للمرضى، لذا فإن ذهاب العائلة الإمبراطورية إلى هناك سيكون أقرب إلى الاعتراف بهشاشة مكانتهم السياسية، كما لو كانت حياتهم تتلاشى.

لكن لا شيء من ذلك كان يهمني. وعلى الرغم من أنني كنت لا أزال أحتفظ بالمراقب إيان إلى جانبي، إلا أن البيئة في قصر ريفن كانت تتيح لي ولثيو جواً أكثر راحة واسترخاءً من قصر الإمبراطورة.

في الأيام اللطيفة، كنا نرتدي ملابس غير رسمية ونتنزه على طول الشاطئ القريب أو نستكشف محلات الحلوى الشهيرة في المنطقة الصاخبة.

وفي بعض الأحيان، كنت أقضي أيامي في تعلم الرماية أو ركوب الخيل من ثيو. لقد كان وقتاً ثميناً أتمنى أن يكون كل يوم مثل هذا اليوم.

بطريقة ما، شعرت بالحزن قليلاً لأنني لن أكون سعيداً في إيوس كما أنا الآن.

"بما أنه ليس هناك الكثير من الضباب اليوم، هل نذهب للصيد؟"

بدا أن ثيو أيضًا قد أصبح أكثر بهجة خلال الفترة التي قضاها في قصر ريفن. شعرت أن كل الصراعات مع السحر والجرعات منذ فترة قصيرة لم تكن سوى حلم.

جمعنا معدات الصيد وتوجهنا إلى البحر. استأجرنا قاربًا صغيرًا من أحد الصيادين المحليين وتوجهنا إلى بقعة كنا نعلم أنه سيكون هناك الكثير من الأسماك للمائدة. كما لو أنه كان على دراية بالمياه، قاد القارب بكل سهولة. بعد فترة، توقف.

"يجب أن يكون هذا جيداً بما فيه الكفاية."

وضع الطعم في خطاف الصيد. وأنا أراقبه وأنا أحذو حذوه مدفوعاً بشعور من الألفة. ثم نظر إليّ ثيو مندهشاً قليلاً.

"عادة ما تشعر النساء بالاشمئزاز من فكرة وضع الطعم الحي في الخطاف، لكنك أفضل مما كنت أعتقد".

"لقد فعلت ذلك عدة مرات عندما كنت أصغر سناً."

لذا، ألقينا خيوط الصيد وانتظرنا أن تعض السمكة. كانت مشاهدة أشعة الشمس تنكسر على المياه الهادئة مريحة.

عندما كنت أصغر سناً، كنت أتساءل لماذا يستمتع الكبار بصيد السمك. لم أستطع فهم ما هو الممتع في الجلوس بهدوء والتحديق في صنارة الصيد.

لكن الآن، في هذا الجو الهادئ والمريح، أدركت متعة هذه الهواية الهادئة.

أخذت نفساً عميقاً. هب نسيم لطيف حاملاً معه رائحة المحيط.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن