17

562 36 3
                                    


لسبب ما، قاومت ليثينيا بشدة الذهاب إلى مقر إقامة الدوق. وبدا إصرارها على عدم التراجع شديدًا هذه المرة.

وعندما رأى اليأس في عينيها، لم يعد بإمكانه إقناعها.

<أيًا كان

وبتنهيدة صغيرة، استدار ليغادر، لكن ليثينيا أمسكت بكمه بسرعة.

ا<p>إذا انتظرتُ هنا، هل...... ستأتي لرؤيتي لاحقاً؟

ابتسم، كالعادة، ابتسامة بدت منحوتة بعناية على مر الزمن. ثم التفت إلى ليثينيا وقال بنبرة خافتة

<< بالطبع يا ليثينيا، أنتِ تعلمين أنني لن أتركك هكذا إلى الأبد، سيكون ذلك لفترة قصيرة فقط >>.

وبينما كان يقول ذلك، نفض يدها النحيلة التي أمسكته بقبضة عنيفة. استدار رأس ليثينيا بضعف إلى الأرض. لفترة من الوقت، لم تكن أكثر من سجينة.

لم يكن لدى الناس فكرة أن ذلك كان بأمر من الإمبراطور. وبدلاً من ذلك، انتقدوا الإمبراطورة لعدم إظهار وجهها علناً.

وقالوا إنها كانت تثق في والدها أكثر من اللازم وأصبحت متغطرسة، مما شوه كرامة العائلة المالكة. بالطبع، عرف إيان أن مصدر تلك الشائعات كان من نبلاء فصيل الإمبراطور، لكنه غض الطرف عن ذلك أيضًا.

كان الأمر يضايقه باستمرار مثل شوكة صغيرة عالقة في أطراف أصابعه، لكنه كان يعتقد أنه لا يمكن أن يساعده ذلك. لقد كانت ابنة الدوق بليدل، الذي لم يكن يمانع في تمزيق لحمه إلى أشلاء وإلقائه في البحر.

ثم في يوم من الأيام، تلقى إيان خبر سقوط ليثينيا. في البداية، لم يظن في الأمر شيئًا، وأنها كانت تزيف الأمر لتراه مرة أخرى.

ولكن عندما وصل إلى قصر الإمبراطورة، أدرك أن هناك خطبًا ما: كان جسدها جامدًا كالجثة، وحتى الطبيب قال إن حالتها ميؤوس منها. شعر بإحساس لا يوصف من الخوف والقلق.

<هل تقول أن الإمبراطورة قد ماتت؟>

أحنى الطبيب رأسه غير قادر على الكلام. فكر إيان، مثل طفل يتعلم الكلام للمرة الأولى، في الكلمات التي نطق بها للتو في ذهنه عدة مرات.

"لقد ماتت الإمبراطورة. لقد رحلت ليثينيا. لن أراها مرة أخرى.

أرسل الجميع للخارج ووقف بجانب ليثينيا. لم يكن يعرف كم من الوقت قد مرّ. لقد مر وقت طويل جداً منذ أن كان وحيداً معها هكذا.

وضع يده على جبهتها محاولاً أن يشعر بحرارة جسدها. لم يكن هناك دفء على الإطلاق. لم يشعر بأي دفء على الإطلاق. ثم انتقل إلى الأسفل من جبهتها إلى خدها، ثم إلى شفتيها.

كانت المرة الأولى التي شعر فيها ببرودة جسدها بهذا الشكل عندما توفي والده، الإمبراطور السابق.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن