ربما أراد ثيو حماية كبرياء ليثينيا الهش. لم تستطع حتى أن تتخيل نفسها كإمبراطورة.
كان هناك سبب واحد فقط لرغبتها في أن تصبح إمبراطورة: حتى تكون بجانب إيان. لو كان قد تم الكشف عن أن ليثينيا لم تكن من سلالة الدوق بليدل، لكان كل من منصب الإمبراطورة وخطبة إيان قد ذهبت سدى.
عندما ظهرت قصة ليثينيا لاحظت أن تعابير وجهه قد خفت قليلاً. وألقى سؤالاً بشكل عرضي ولكن بحذر.
"ألا ينتابك الفضول بشأن عائلتك الحقيقية؟ إذا أردت، يمكنني أن أبحث لك عن ذلك."
"لا على الإطلاق."
تحدثت دون تردد للحظة. أياً كانت عائلة ليثينيا فلا علاقة لي بها.
ومع ذلك، كان هناك أثر خافت من المرارة في صوته.
"بما أنك لطالما اشتقت إلى والدتك، ظننت أنك قد ترغب في العثور على عائلة أخرى لتشاركها المودة".
عند ذكر كلمة "أمي"، لمستُ بإيجاز القلادة الياقوتية الحمراء التي كانت ليثينيا ترتديها دائمًا.
"سمعت أن والدي الحقيقي كان أجنبيًا متجولاً، لذا قد يكون من الصعب العثور عليه. من المحتمل أن يكون قد توفي بالفعل. وحتى لو تمكنت من العثور عليه، فلست متأكدة إن كان سيسعد برؤيتي. ربما يكون قد استقر بالفعل ولديه عائلة جديدة."
"هذا ممكن."
"من الأفضل أن تعيش في جهل على أن تعاني من عواقب المعرفة. وفوق كل شيء، لقد اتخذت قرارًا بأن أعيش برضا في الحاضر بدلًا من الانشغال بالماضي. المستقبل هو ما يهمني."
تساءلت عما إذا كانت ليثينيا الحقيقية كانت سترغب في العثور على والدها البيولوجي، لكن لم يكن الأمر مهمًا بالنسبة لي.
أومأ ثيو برأسه قليلاً موافقاً على كلامي وتكلم.
"لا يوجد شيء أكثر سوءًا من أن تكوني عالقة في الماضي. من الجميل أن أرى أنك وجدت إرادة الحياة."
كان صوته، الذي كان حساسًا إلى حد ما بسبب الوضع الطارئ والمهدد للحياة، قد خفت صوته إلى حد كبير. تبدد التوتر الخفي في الجو تدريجيًا، تمامًا كما حدث من قبل.
"هل تعلم؟
"......."
"في الآونة الأخيرة، كان مظهر فخامتك مثيرًا للإعجاب للغاية."
ابتسم ثيو بابتسامة مؤذية ونطق بكلمات غير متوقعة بدت وكأنها مجاملة هائلة. شعرت بالغبطة.
كانت عيناه اللتان كانتا تشبهان زمردتين جميلتين تنظران إليّ بثبات. تسربت ابتسامته الساحرة إلى أعماق قلبي دون أن ألاحظ.
كان الفجر قد بزغ قبل أن أدرك ذلك. لم أكن قد خططت للبقاء في الخارج لفترة طويلة، لكن مطاردتي من قبل رجال الدوق بليدِل تسببت في تأخير أكثر مما كنت أتوقع. كنت قلقاً على ستيلا. هل تمكنت من الصمود دون أن يُقبض عليها؟
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...