45

445 25 0
                                    

الابنة الصغرى للدوق بليدل وأختها ليثينيا التي لا تشترك معها في نفس الدم. وبجانبها وقفت راشيل، زوجة أبي ليثينيا، الزوجة الثانية لدوق بليدل، تقف متغطرسة.

وبالنظر إليهما الآن، بدت كل منهما نسخة مصغرة من الأخرى، وكلتاهما تتمتعان بجمال قاتل. كان من السهل معرفة سبب عشق الدوق بليدل لزوجته الشابة.

وتسببت ملاحظات لوسيا التي لا تخلو من السخرية في تحول وجهي السيدتين إلى اللون الأحمر الفاتح. لم تستطع الكونتيسة بيدوس إخفاء استيائها وتحدثت بحدة.

"آنسة بليدل، رجاءً انتبهي لأدبك."

"إن ما قالته سيادتك في حضور الإمبراطورة منذ لحظة لم يكن مهذباً أيضاً. إن مجرد عشيقة رسمية تبحث عن خليفة لها أمام الإمبراطورة النبيلة هو تصرف ظالم لا ينبغي أن يحدث أبداً."

لقد اخترقت ملاحظة لوسيا الجريئة، التي تليق بابنة الدوق بليدل، السماء. كان موقفها الخالي من الهموم، كما لو لم يكن هناك غدًا، كافيًا لجعل أي شخص يشاهد من الجانب يشعر بالقلق. ومع ذلك، كانت والدتها، راشيل، استثناءً.

نظرت راشيل إلى سلوك ابنتها الوقح بعاطفة كبيرة وابتسامة فخورة.

وشوهدت الكونتيسة بيدوس وهي تقبض على قبضتها وهي منفعلة بشكل واضح. ومن ناحية أخرى، رفع إيان كأسه بصمت وهو يراقب الموقف.

لم يبدو أنه كان مهتماً بشكل خاص بكبح جماح لوسيا. اقتربت لوسيا من الإمبراطور والإمبراطورة وانحنت بشكل مقتضب. ثم عبست وهمست بصوت منخفض.

"هل ستخسر كل شيء من أجل امرأة غبية كهذه؟ لقد وافق أبي على استضافة احتفال شخصي لتلك المرأة. من المفترض أن تكوني إمبراطورة. لماذا تعيشين هكذا؟"

بدا صوت لوسيا الغاضب وكأنه ينضح بالإحباط العميق. توجهت مباشرة إلى "إيان" ورفعت رأسها عالياً ووجهها مهيب.

وتحدثت بسلسلة من الكلمات اللاذعة التي لا تليق بعمرها.

"يا صاحب الجلالة، بمعاملتك السيئة للإمبراطورة بهذا الشكل، فإنك تهيننا نحن عائلة بليدل، نحن عائلة بليدل، الذين يدينون بالولاء للإمبراطور، ومهما كان جمال عشيقتك، فهي ليست زوجتك. في آشا، لدينا في آشا يوم للزوجين لتشجيع الوئام الأسري بين شعبنا. آمل أن تكون أنت، الإمبراطور، الذي من المفترض أن تكون قدوة للجميع، حريصًا على عدم تشويه هذا المعنى. أرجو ألا تشعروا بالإهانة، فهذا توجيه بالتصرف بحذر من أجل سلام العائلة الإمبراطورية والبلاد".

صمتت الغرفة للحظة. عند رؤية لوسيا تتحدث بجرأة إلى الإمبراطور، كان من المتوقع أنها إذا أصبحت الإمبراطورة المستقبلية، فإن إيان سيواجه الكثير من الضغوطات للتعامل معها.

لم تكن خطبة لوسيا قد انتهت.

اقتربت لوسيا الآن من روزيتين. أصبحت أنفاسها متقطعة قليلاً وهي تنظر إلى تعابير وجه روزيتين الهادئة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن