5

836 50 2
                                    


ثيو كلافلين، الإبن غير الشرعي للماركيز أليكس كلافلين أنا قارب من ورق في أعالي البحار وهو الرجل الوحيد الذي أثق به يجب أن أبقيه بجانبي مهما كلف الأمر

هذا الرجل كان لديه بعض التعاطف مع ليثينيا.

فقد تعاطف في طفولته مع ليثينيا التي عوملت في دوقية بليدل معاملة الحمقى. كان ذلك لأنه كان يعتقد أنها كانت في وضع مماثل لوضعه هو، الذي عومل معاملة سيئة من قبل المركيز. اعتقدت أن ثيو كان لديه شعور خاص تجاه ليثينيا يتجاوز الصداقة والشفقة.

وعلى الرغم من أنه لم يعترف بحبه لها بشكل مباشر في القصة الأصلية، إلا أنه طلب منها أن ترحل معه عشية زفافها. لكن من الواضح أنها رفضته لأنها كانت تحب إيان. ومما زاد الطين بلة، أنها أبعدته عن آشا، لذا كانت حسرته لا توصف.

ومع ذلك، حاول ثيو حماية ليثينيا حتى النهاية. عندما فكرت في حياته التي كانت تتهاوى إلى الهاوية تماشيًا مع مأساة ليثينيا، انتفض قلبي من شدة التأثر. من المؤسف أن ينتهي به الأمر هكذا. إذا كان بإمكاني تغيير نهاية ليثينيا، تساءلت عما إذا كان يمكن أن تكون حياته مختلفة أيضًا.

"مرحبًا بك، ماركيز كافلين."

"إنه لأمر محرج للغاية، بما أننا كنا مقربين جداً قبل أن أغادر في رحلتي، والآن يجب أن أخاطبك بصاحبة الجلالة الإمبراطورة."

عندما ابتسم ثيو، أصبحت وجنتاه الساحرتان مجوفتين، وارتاح قلبي المتوتر قليلاً. خففت ابتسامته من توتري قليلاً. فتحت فمي لأخبره أن بإمكانه أن يكون على طبيعته القديمة عندما نكون بمفردنا، ولكنني أغلقته بعد ذلك. تذكرت آخر محادثة أجراها ثيو مع ليثينيا قبل أن يغادر في رحلته.

لا بد أن كلمات ليثينيا الباردة كانت باردة جداً من جانب ثيو. كان من الصعب فهم سبب ذهابها إلى هذا الحد. ربما كان هذا الموقف محرجًا للغاية لدرجة أن محادثة تبدو غير رسمية قد تكون قاسية للغاية.

"أعتذر عن طلبي منك العودة فجأة".

"بمجرد أن سمعتك تنهارين، عدت على عجل. كيف تشعرين الآن؟ حسناً، مما يبدو، يبدو أنكِ في حالة جيدة."

"لا تقلق، أنا فقط أتذرع بأنني مريض لأنني أريد أن أستريح."

"في البداية، اعتقدت أنكِ كنت غاضبًا لأنكِ لم تتمكن من رؤيتي لفترة من الوقت. وعدت ألا أنخدع هذه المرة، لكنني لم أتوقع أن يكون ذلك صحيحًا. هل تعرف كم كنت متفاجئًا؟"

تنهّد ثيو بهدوء وجلس أمام الطاولة متذمرًا. ومع ذلك، كان صوته الودود مشبعًا بالقلق والعاطفة تجاه ليثينيا. ابتسم لي بعينين مرتاحتين. أشحت بنظري عنه كما لو كنت قد سُحرت.

كانت ابتسامته كما يوحي التعبير الأصلي، ابتسامة أسرت قلوب الناس. لقد كان أكثر ملاءمة لذوقي من بطل الرواية الذي بدا وكأنه سينزف دماً إذا ما وخزته. رجل ذو شعر بني داكن يبدو أن رائحته تشبه رائحة الشوكولاتة الحلوة. كان على النقيض من إيان الأرستقراطي والوقور. كانت ابتسامته الضعيفة وسلوكه المتحرر مثيراً بشكل غريب. تحدث "ثيو" مرة أخرى بعد صمت طويل، تائهاً في أفكاره الخاصة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن