كان المكان الذي توجهنا إليه أنا وثيو هو قصر النجوم الواقع في الجزء الغربي من القصر الإمبراطوري. كان مقر إقامة عشيقة الإمبراطور الراحل، لكنه الآن مكان مقفر لا يقيم فيه أحد.
بنى الإمبراطور قصرًا صغيرًا لعشيقته المفضلة وأطلق عليه اسم قصر فانيسا تيمناً بها.
كان مكانًا أذهب إليه كثيرًا عند تنظيم أفكاري. وقبل كل شيء، لم يكن إيان ليجدني هنا أبدًا.
وبما أنه كان المكان الذي أقامت فيه محظية والده، فلن يحمل أي قيمة عاطفية بالنسبة له. كما أعجبني شكله الخارجي البسيط والمتواضع وحجمه المتواضع.
فقد كان مشهداً نادراً وسط عظمة القصر المبهرة. على الرغم من أنه قد يبدو متهالكاً إلى حد ما الآن دون لمسة بشرية، إلا أن أجواءه غير المزخرفة والهادئة أراحتني.
وبينما كنا نغادر المكان الذي كان فيه إيان وروزيتين، هدأت المشاعر المتصاعدة تدريجياً عندما دخلنا مكاناً مألوفاً.
قريبًا، سيكون هذا المكان مقر إقامة روزيتين.
سيصبح هذا المكان قريبًا مقر إقامة عشيقة الإمبراطور، روزيتين، لذلك سيختفي مكان اختبائي قريبًا.
جعلني التفكير في ذلك أشعر بالفراغ قليلاً. عندما وصلنا إلى مدخل قصر فانيسا، أدركت أنني كنت أمسك بيد ثيو طوال الوقت.
شعرت بعدم الارتياح، وحاولت على عجل أن أترك يده.
"أنا آسف".
"يمكنني أن أعيرك إياها بقدر ما تريدين إذا كنتِ بحاجة إليها."
قالها ثيو بلمعة مؤذية في عينيه وهو يشد قبضته على يدي التي حاولت أن أتخلص منها.
ترك يده ببطء بينما كنت أبدو محرجًا بعض الشيء من سلوكه العفوي. مرة أخرى، ظهر توتر محرج، ولم أستطع النظر مباشرة في عينيه.
لكن عينيه الخضراوين الخاليتين من العمق تابعتا عيني.
عند المدخل، استقبلتنا نباتات الحديقة المشذبة. كانت الزهور البيضاء المزروعة على شكل حدود تتفتح على نطاق واسع، وينبعث منها عطر خفي.
كانت منطقة مهملة، لكن البستاني في القصر لاحظ زيارات الإمبراطورة المتكررة فاعتنى بها.
"لقد مر وقت طويل منذ أن كنت هنا. كنت هنا بمفردك في اليوم الذي اختفيت فيه فجأة خلال فترة التأسيس."
يبدو أن ثيو قد زار هذا المكان من قبل. شعرت بالإحراج للحظات لأنني لم أتعرف على ذكرى ليثينيا، لكنني واصلت المحادثة بشكل طبيعي قدر الإمكان.
"كنت أبحث فقط عن مكان هادئ في القصر، ولكن بما أنني كنت آتي إلى هنا كثيرًا، فقد أصبحت مولعًا به تدريجيًا".
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasía"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...