96

264 16 0
                                    

عند خروجي من العربة، غمرتني أشعة الشمس المبهجة وبددت بسرعة أفكاري المظلمة.

عند دخولي المزرعة، شعرت بتغير واضح في الجو. فقد تم استبدال السياج الخشبي الذي كان يحيط بالمزرعة بسياج ضخم من الأسلاك الشائكة. كما تم تدعيم المدخل بباب حديدي متين، مما أعطى إحساسًا خفيًا بالترهيب.

"هل هذا يهدف إلى مراقبة الزينوسيين بشكل أكثر دقة؟

بعد بضع دقائق، خرج أحد المرافقين من قصر الإمبراطورة الذي يدير المزرعة لتحيتي. التفت إليه في حيرة.

"لماذا تغير المدخل بهذا الشكل؟"

بدا الخادم محرجًا بعض الشيء وتحدث.

"في الآونة الأخيرة، كان هناك رأي عام غير مواتٍ بين مواطني الإمبراطورية حول العبيد الزينوسيين. كانت هناك حالات قليلة تم فيها القبض على متطرفين يتسللون إلى المزارع ويحاولون إيذاء العبيد."

منذ حدث يوم الجمهور، لم يكن الرأي العام حول الزينوسيين غير مؤيد للزينوسيين. في الآونة الأخيرة، بدا أن المتطرفين يتنقلون في أي مكان توجد فيه أعداد كبيرة من الزينوسيين ويسببون المتاعب.

لهذا السبب كان على مزرعة بريلاند أن تكون أكثر يقظة بشأن الأمن لمنع أي اضطرابات محتملة. حتى لو تسببوا في حدوث مشاكل وتم القبض عليهم من قبل مقر الشرطة، فإن المشاكل التي كان الزينوسيون فيها تنتهي بتوبيخات في أحسن الأحوال. كان هناك حل واحد فقط، وهو زيادة الأمن ونشر الحراس في المزارع.

كان من الواضح أن دوق بليدل كان وراء الاضطرابات التي حدثت في يوم الجمهور. كان التوقيت مثاليًا، مع وجود ملصقات دعائية تدعو إلى إبادة الزينوسيين وهيجان المتطرفين.

ملأني الاشمئزاز من الطريقة الدنيئة التي كان يحاول بها الدوق بليدلي استعادة السيطرة على المزرعة.

عاجلاً أم آجلاً، كان عليّ أن أطلب من إيان إصدار أمر بفرض عقوبة على أولئك الذين يؤذون الزينوسيين في مزرعة بريلاند.

توجهت إلى المزرعة. كان حقل القمح المشوب بالضوء الذهبي لا يزال يبدو جميلاً وهادئاً. بعد أن أخذت لحظة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، اقتربت من مكتب الإدارة المركزية حيث كان الجميع مجتمعين.

ثم رأيت شيئاً لم أره من قبل.

كانت النساء اللواتي يجلبن الماء يتجاذبن أطراف الحديث ويضحكن، بينما جلس العاملون في الحقول لتناول وجبة طعام. تجمع الأطفال حولي وضحكاتهم المرحة تملأ الهواء. كان بعضهم يخربش على الأرض، بينما كان آخرون يلعبون على أرجوحة كبيرة معلقة على شجرة.

وباستثناء حقيقة أن معظم الناس هنا كانوا من الزينوسيين، فقد بدت وكأنها قرية عادية.

في تلك اللحظة، لمحني جيك الذي خرج من مكتب الإدارة واقترب مني بابتسامة دافئة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن