88

293 18 0
                                    

حتى بعد انقضاء يوم الجمهور، ظل إيان مشغولاً كما كان دائماً.

وواصل جهوده الحثيثة للكشف عن الحقيقة وراء الهجوم، ولكن لم يحرز أي تقدم يذكر.

ومع ذلك، سهّل عليه ذلك ممارسة نفوذه على النبلاء.

ومن دون قصد، حقق بعض النجاحات الصغيرة في الكشف عن بعض مخالفات النبلاء.

ومع ذلك، ظلت الأدلة الحاسمة المتعلقة بالحادثة بعيدة المنال، مما جعل التحقيق متوقفًا.

اختفى جميع المشتبه بهم في تزوير الوثائق أو ارتكاب التزوير أثناء عمليات التفتيش.

وقد اشتبه في أن دوق بليدل قد يكون وراء ذلك. كان الجاني، الذي مات الآن، جاسوسًا لدوق بليدل.

أزعجته حقيقة أن الدوق كان قد غادر في وقت قريب من وقت حدث يوم الجمهور ورد فعله الفاتر تجاه الحدث، الذي عارضه نبلاء فصيله بشدة.

تضمنت الحادثة تقنية محظورة قوية باستخدام العشرات من السحرة السود، ولكن مهما بحثوا بشدة، لم يظهر أي شيء.

علاوة على ذلك، ازدادت قوة حدسه بأن ديلوا قد يكون متورطًا في الأمر، مما زاد من قلق إيان.

بدا استعداد الأمير توللي للاعتراف بخطأ إريتا مريباً.

فقد كان توللي ثابتاً في موقفه تجاه آشا.

فقد كانت قوته قد نمت بالفعل على نحو يضاهي قوة والده، وكان طموحًا بما يكفي للتفكير في الحرب من أجل التوسع الإقليمي.

وخطر بباله أن وصول إريتا إلى البلاد قد لا يكون مجرد مسألة زواج دولة.

"إذا كانت إريتا، فقد يكون لديها الدافع الكافي لمهاجمة الإمبراطورة".

لقد شعر بالخجل من نفسه لأنه كان مستغرقًا في الغيرة والغضب تجاه كلافلين لدرجة أنه لم يدرك ذلك.

لقد كان للأميرة الحمقاء بالفعل بقعة رقيقة في قلبها تجاه اللورد كلافلين.

ولكن ما الذي كان يأمل تول أن يكسبه بتدخله في الحادث؟ بدا كل شيء وكأنه لغز.

كان يسخر منه كما لو كانت الإجابات في متناول يده، ولكنه كلما اقترب منها استقام له الأمر.

لم يستطع أن يجد صلة بين توللي ودوق بليدل.

وفوق ذلك كله، كان من المستحيل أن يبقى أي شخص داخل مقر إقامة الدوق غير نشط ومدبر للأحداث.

لم يخرج الدوق من مقر إقامته منذ فترة، إلا عند ذهابه إلى القصر. كان من الواضح أن شخصًا ما كان يتصرف بصفته يديه ورجليه.

ومع ذلك، لم يثر أحد من بين القادمين والمغادرين من مقر إقامة الدوق الشكوك. ما الذي يمكن أن يكون قد فاته؟

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن