87

313 19 0
                                    

في هذه الأثناء، عادت إريتا إلى وطنها. أرسل إمبراطور ديلوا مبعوثًا للاعتذار رسميًا عن الحادث الأخير.

واعترف ممثل هذا المبعوث، الأمير تولي، بخطأ أخته الصغرى ووافق على تخفيض الرسوم الجمركية على بعض السلع التجارية بشكل كبير.

كما وافق أيضًا على التخلي بهدوء عن مسألة المطالبة بتعويضات من آشا عن الأضرار التي سببها القتال مع تمرد الزينوس بالقرب من حدود ديلوا.

عادت إريتا فجأة إلى وطنها بمجرد انتهاء زيارتها لليريان.

وبالنظر إلى تعابير وجهها، لم يبدو أنها استسلمت بسهولة، ولكن هذه المرة، بدا إمبراطور ديلوا غاضبًا تمامًا.

كانت عائلة ديلوا الإمبراطورية تعاني من مرض وراثي توارثته الأجيال. حتى الإمبراطور موكان كوندراس ظهرت عليه علامات المرض مع تقدمه في العمر.

وبسبب هذا، بدأت سلطته الإمبراطورية التي كانت قوية ذات يوم في التذبذب بمهارة. لم يعد بإمكانه أن يغض الطرف عن سلوك ابنته الشابة المشين.

تقول الشائعات أن ثيو لم يودع إريتا قبل رحيلها، ولم تزعجه هي الأخرى حتى رحيلها.

لسبب ما، بدا لي أن شيئًا ما قد حدث بينهما لم يكن على ما يرام، لكنني لم أستطع تحديده تمامًا.

بعد فترة وجيزة، دخل أحد الخدم إلى المكتب وألقى خبراً.

"صاحب الجلالة، اللورد كلافلين، قد وصل."

بعد فترة وجيزة، دخل ثيو الغرفة. عندما رآني، أومض وجهه بابتسامة خفيفة. كانت ابتسامته ساحرة كما كانت دائماً، وكانت كافية لجعل قلبي يتسارع.

بعد عودته من ليريان، كان ثيو يزور قصر الإمبراطورة بشكل متكرر.

ربما ترك الهجوم الأخير أثرًا كبيرًا عليه.

"لقد كنت أراك هنا في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة."

"حسنًا، لقد بدوتِ نادمة بعض الشيء على عدم قدرتي على زيارة قصر الإمبراطورة لفترة من الوقت."

"متى...؟"

انتبهت أذناي قليلاً للطريقة التي تحدث بها كما لو كان يعرف كل شيء. ثم انحنت زوايا فمه إلى قوس أوسع.

"أخبرتني الروح."

"......."

هل كانت روحي الوفية تثرثر بالهراء لمجرد إرضاء سيدها مرة أخرى؟ كنت عاجزًا عن الكلام، غير قادر على التفكير في الرد.

كان وجهي يتحول إلى اللون الأحمر بشكل محرج.

"أنا قلق من أن يحدث شيء ما مرة أخرى، وأريد أن أتأكد من أنك بخير."

واصل بنبرة دافئة وابتسامة أعمق.

تذكرت اليوم الذي عاد فيه من رحلته إلى ليريان ليجدني.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن