كان ثيو على وشك الرد عندما سمعنا صراخاً. نظرت في اتجاه الصوت ورأيت إيان واقفاً هناك ويبدو جاداً.
فوجئت قليلاً بظهوره المفاجئ. تساءلت عما إذا كان قد سمع ما قلته للتو لـ ثيو.
لأكون صادقًا، لم يكن سماع ذلك أمرًا سيئًا.
في الواقع، كان ذلك مفيدًا. كنت سأكون مسروراً لو استطعت أن أريه أن ليثينيا قد اتخذت قرارها بشأنه.
لقد سار ببطء نحوي. وكلما اقترب مني، ازداد توتري.
كان عليَّ أن أسيطر على مشاعري إذا لم أكن أريد أن أتفوه بشيء حاد مثل المرة السابقة.
لم أكن أريد أن أسيء إلى غرور هذا الرجل وأعرقل خطتي. لعبت خيالًا لطيفًا في رأسي لإبعاد مشاعري السلبية.
ابتسم ثيو بشكل عرضي وحيا الإمبراطور وكأن شيئًا لم يحدث. ومع ذلك، تجنب الإمبراطور النظر في عيني ثيو وعامله كما لو كان غير مرئي.
"سأغادر الآن يا صاحب الجلالة، لكنني سأعود قريبًا."
لم يفعل أي شيء سوى الاستمرار في التحديق في وجهي حتى غادر ثيو. وكالعادة، لم يظهر أي انفعال على وجهه. كنت أول من تكلم.
"ما الذي جاء بك إلى هنا؟"
اقترب قليلاً من سؤالي، فتراجعتُ بحذر إلى الوراء منتظرة رده.
"أعتقد أن عيد ميلادك على الأبواب."
"ماذا إذن؟"
"هذه المأدبة سيحضرها سفراء من مختلف الدول، لذا من أجل مكانتنا الدبلوماسية، دعنا نتعاون ولو لمرة واحدة."
"نتعاون مع ماذا؟"
"لأن الجميع يعلم أنك مريض جداً. لا أريد أن أسمع أن الإمبراطورة الجديدة، مثل الإمبراطور والإمبراطورة السابقين، في حالة صحية سيئة أو أن هناك سحابة سيئة تخيم على العائلة الإمبراطورية."
كما قال، كان عيد ميلاد ليثينيا على الأبواب، وأراد أن يتأكد من أنها بصحة جيدة بما يكفي لحضور المأدبة دون التسبب في مشاكل. لأكون صادقًا، لم أكن أرغب حقًا في حضور مثل هذه القضية الرسمية.
أشك في أن أحدًا في المأدبة سيهنئ الإمبراطورة ليثينيا حقًا، ولكن حفلة عيد ميلاد بدون المحتفل بعيد ميلادها سيكون أمرًا غريبًا.
"فهمت. وليس عليك أن تزعج نفسك بالمجيء. يمكنك أن تأمر شخصًا ما بتوصيل هذا القدر من الأعمال".
مر وقت طويل بعد كلماتي، لكنه لم يرد. بدا أن المحادثة الضرورية قد انتهت، لكنه لم يكلف نفسه عناء المغادرة.
نظر إليّ بوجه يشبه القناع. بعد صمت محرج، تحدثت إليه.
"هل لديك أي شيء آخر لتقوله؟".
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...