20

539 34 1
                                    

إن ضغينة الكونت بيدوس ضد الدوق بليدل عميقة. عندما كان والد إيان، بنجامين كاسيل، لا يزال على قيد الحياة، كان الرجلان متساويين في السلطة. فقد كانت أملاكهما وأعمالهما ومناصبهما السياسية متساوية، ولم يكن يفصل بينهما مسافة بعيدة في حظوة الإمبراطور.

كان الإمبراطور يحب أن يوازن بينهما ويضعهما في مواجهة بعضهما البعض. هكذا حافظ على قوته لسنوات عديدة.

كان الدوق بليدل يشحذ نصال انتقامه منه، لكنه لم يكشف عن ألوانه الحقيقية. فحتى ذلك الحين، كان خادمًا مخلصًا لآشا، وكان يساعد الإمبراطور بأي طريقة ممكنة.

ومع ذلك، ومع ازدياد طموح الإمبراطور في غزو زينوس، تحول ميزان القوى بطبيعة الحال لصالح الدوق بليدل. ووعد الإمبراطور بأن يجعل ابنته الإمبراطورة التالية، مع نية استخدام الدوق بليدل باعتدال.

وتقرر زواج ولي العهد إيان. عارضت الإمبراطورة، التي لم تكن على علم بنوايا الإمبراطور الحقيقية، قراره بشدة.

"لا يمكنني أن أسمح بخطبة ابني لابنة شخص متلاعب كهذا!"

لم تكن الإمبراطورة راميليا راضية عن قرار الإمبراطور بزواج ابنها من ابنة الدوق بليدِل. ففي نظرها، لطالما أخفى الدوق بليدِل في عينيها نوايا شريرة. وبدا أن طموحه سيقضي على ابنه في النهاية.

لم يكن لعائلة كلافلن الموثوق بها ابنة، لذلك كانت روزيتين، ابنة الكونت بيدوس، التي كانت تتمتع بطبيعة أكثر حصافة وفهمًا لللياقة واللياقة، هي الخيار الأفضل.

زارت الإمبراطورة قصر الإمبراطور كل يوم لإبطال زواج إيان. كان الإمبراطور غاضبًا وبدأ يزداد برودًا تجاهها متهمًا إياها بعدم احترام سلطته.

في ذلك الوقت، كان الإمبراطور يركز على تأمين الاتفاقيات مع الدول المجاورة والاستعداد للحرب سراً. وكان زواج ابنه الصغير آخر ما يشغل باله.

"كان زينوس في الأصل واحدًا. يجب أن تكون كلها ملكي."

جبن معظم النبلاء كالجبناء لمجرد ذكر الحرب. فقط الدوق بليدل أعطى دعمًا قويًا لرغبات الإمبراطور.

كانت إحدى استراتيجياته هي اغتيال الإمبراطور زينوس، الذي كان لديه القدرة على استخدام قوة الماء بحرية.

بعد سماع خطة الدوق بليدل، لم يبدو الأمر مستحيلًا تمامًا. أثار ذلك اهتمام الإمبراطور. إن السيطرة على أراضي زينوس بين يديه ستكون إنجازًا للعصور، وستجعله أعظم أباطرة آشا.

كان ذلك حلم حياته. ولذلك، قوبل تدخل الإمبراطورة في مثل هذا الوقت الحاسم باستياء شديد.

لم يعد الإمبراطور يزور قصر الإمبراطورة وأبقى فانيسا، عشيقته، قريبة منه. وتدهورت العلاقة التي كانت متناغمة بين الزوجين.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن