115

236 7 0
                                    

كان يوم رحيلنا إلى إيوس. كان إيان قد جمع الأشخاص الذين زرعهم في قصر ريفن.

مع ذهاب العيون الساهرة، لن أواجه أي مشكلة في الخروج من آشا.

قبل بضعة أيام، تلقيت رسالة من ستيلا. قالت إنها سترسل قصة راشيل بليدل إلى صحيفة لوكال قريباً.

ستكون قصة راشيل بليدل هي المقال الأخير الذي سيتم إرساله إلى لوكال.

ذكرت الرسالة أيضًا بإيجاز كيف تسير الأمور في القصر مؤخرًا.

[لسبب ما، يبدو أن هناك تغييرًا كبيرًا بين الإمبراطور وروزيتين مؤخرًا].

بعد أن غادرت إلى قصر ريفن، كان إيان يزور قصر كيلين كل يوم. ذكرت ستيلا أنها شاهدت اللحظات الحميمة بين الاثنين أكثر من مرة.

والآن، بدا أن الجميع في القصر يثرثرون حول ما إذا كانت روزيتين أو الكونت بيدوس يستخدمان بعض التكتيكات لإغواء الإمبراطور.

فقد أصبح الإمبراطور الذي كان يخفي عواطفه بجدية ويبقى منعزلاً عن الجميع، شخصًا مختلفًا تمامًا، مغرمًا بشدة بعشيقته. وجد المراقبون هذا التغيير محيرًا للغاية.

بدت ستيلا أيضًا في حيرة من سلوك الإمبراطور المتغير بشكل ملحوظ.

تساءلت عما إذا كان السبب في ذلك هو أن إيان قد تصالح فجأة مع مشاعره تجاهي ووافق على الصفقة.

كنت لا أزال أتساءل ما الذي حدث بينهما في تلك الفترة القصيرة من الزمن ليجعله يدير ظهره لي هكذا، لكن الآن لم يكن هناك جدوى من ذلك. كنت سأغادر اليوم.

"سيرافقك هؤلاء الأشخاص إلى إيوس."

قدمني ثيو إلى الرجال الذين سيكونون مرافقين لي. لم يكونوا من السحرة السود الذين رأيتهم في المزاد.

أوضح لي ثيو أنه بسبب الحجر المقدس الذي كنت أمتلكه، لم يكن بإمكان السحرة السود ذوي قوة الحياة المحدودة الاقتراب مني.

على الرغم من أن هذا الحجر المقدس كان قويًا جدًا، إلا أن ثيو كان قادرًا على البقاء بجانبي منذ أن كنت في قصر الإمبراطورة. لم يسعني إلا أن أندهش من قوة حياته الهائلة.

"إنهم أكثر الأشخاص الجديرين بالثقة الذين أعرفهم، لذا يمكنك أن تطمئني".

قد يبدون في الظاهر وكأنهم مرافقون عاديون، ولكن إذا كانوا من قوم ثيو، فيمكنني أن أثق بهم على سلامتي.

في الحقيقة، الشخص الذي أثق به أكثر من غيره هو ثيو، ولكن بقدر ما أردت أن يرافقني إلى إيوس، لم أستطع أن أطلب منه ذلك.

كان ثيو قد حثني عدة مرات على المغادرة إلى إيوس أولاً، قائلاً إن لديه شيئاً ما يجب أن يفعله.

لم أكن أعرف ما هو بالضبط، لكنني لم أستطع التخلص من الشعور بأنه قد يكون شيئًا خطيرًا. سألته للمرة الأخيرة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن