وبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وصلت إلى مكتب الإدارة في وسط المزرعة. وبينما كنت أخطو إلى الداخل، رأيت مجموعة من القائمين على الرعاية يتمازحون وتفوح منهم رائحة الكحول.
توقف ضحكهم فجأة عندما شعروا بوجود شخص ما. نظروا إليّ بعيون كئيبة كما لو أنهم لم يكتشفوا بالفعل ما كان يحدث. شعرت بوخز من عدم الارتياح في نظراتهم اللزجة.
عبست المرافقة التي قادت الطريق وقالت لهما
"هذه هي جين هوبنسون، التي عينها الإمبراطور مديراً لمزرعة بريلاند".
وأخيراً، تحولت وجوههم إلى الحذر، وقدموا تحيات محرجة. نظرت في عيني كل واحد منهم ورفعت زوايا فمي.
"يبدو أنكم يا رفاق تعتقدون أن هذا المكان ليس أكثر من حانة وضيعة...... إذا كنتم تشعرون بالملل الشديد، فلن ألومكم على مغادرة المزرعة على الفور".
اقترب مني أحد الرجال الأكبر سنًا من بينهم متخذًا وضعية الخضوع كما لو كان على وشك الركوع وقال
"أعتذر. كل ما في الأمر أننا فكرنا في تناول مشروب أثناء استراحتنا... لن نسمح أبدًا أبدًا بحدوث شيء كهذا مرة أخرى. أرجوك، أتوسل إليك أن تسامحني هذه المرة".
لقد صنع وجهًا مثيرًا للشفقة لدرجة أنه بدا مثيرًا للشفقة. إذا كان هناك أي شيء، فقد جعلني أشعر بمزيد من الاشمئزاز. بدا وكأنه شخص ضعيف جدًا ومدعٍ. بدا غير صادق، منتظرًا كلماتي التالية.
أصابتني رائحة الكحول التي تفوح في الهواء بالدوار.
"سنتحدث مرة أخرى عندما تكونين صاحية. آمل أن تكون حريصًا على ألا تدوس على أصابع قدمي شخص ما*** بسلوكك الأحمق."
اTL/N: *** أن تزعج شخصًا ما، لا سيما من خلال التورط في شيء هو من مسؤولية ذلك الشخص:
عند الإشارة غير المباشرة إلى كايبون، ومضت عينا البواب بحدة. فرفع الرجل الأكبر سنًا من بينهم، في جو من الخنوع، رأسه وأجاب بنبرة حازمة.
"بالطبع! نحن نفهم تمامًا أن شيئًا كهذا يجب ألا يحدث أبدًا مرة أخرى. مرحبًا جميعًا، ماذا تنتظرون؟ اعتذروا بسرعة وبدون تحفظ".
بدا ماهراً في إخفاء مشاعره الحقيقية خلف واجهة مصقولة. لم يكن يبدو من النوع الذي يمكن أن يقوم بحيلة غبية مثل كايبون، ولكن بطريقة ما جعله يبدو أكثر شراً.
نظر بقية القائمين على الرعاية إلى بعضهم البعض للحظة عند سماع كلمات الرجل، ثم اقتربوا مني بتصلب وتوسلوا إليّ طالبين الصفح، رغم أنه كان من السهل معرفة أنهم لم يقصدوا ذلك.
فمنذ اللحظة التي سمعوا فيها أنني عُينت من قبل الإمبراطور كان هناك عداء شديد في أعينهم.
وعندما أومأت لهم بالمغادرة، خرجت مجموعة الحراس بسرعة من الغرفة، على عكس ما حدث عندما اعترفوا بخطئهم.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasia"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...