Sedi Story 6

236 8 0
                                    

أثار ثيو موضوع ليثاراناس بينما كنا نسير إلى المنزل، ويبدو أنه انزعج من تعابير وجهي الكئيبة باستمرار.

"لا بد أنك قلق للغاية بشأن ذلك المخلوق المخيف."

"بالطبع أنا كذلك. كيف يمكن لأي شخص أن يصطاد مخلوقات أسطورية من الأساطير التي لم يسبق له أن رآها بشكل صحيح؟

"من الناحية الواقعية، لا يمكننا القضاء على جميع الليثاراناس."

"ثم......."

"نحتاج فقط إلى استهداف واحد. كل مجموعة لديها قائد. إذا قبضنا على هذا الشخص، فلن يتمكنوا من العبور إلى إيوس."

بدا ثيو وكأنه يعرف بالفعل كل شيء عن الليثاراناس. استدار ليواجهني، ويداه الكبيرتان تمسك بكتفيّ.

"لقد رأيت أشياء أسوأ من ذلك عندما كنت أجوب البحار. كنت ذات مرة ساحرًا أسود أكثر رعبًا من الليثاراناس. ألا يمكنني التعامل مع وحش بحري واحد؟"

كانت نبرته تحمل ثقة غريبة، ربما محاولة لطمأنتي. مع علمي أنه كان يحاول طمأنتي، لم أستطع أن أحمل نفسي على قول أي شيء آخر.

"أنا قلقة عليك أكثر من نفسي. هل أصبح وجهك رقيقًا بسبب القلق؟ يبدو أنك قد تنهارين في أي لحظة."

لم يكن ثيو مخطئًا. لم أشعر فقط بالخمول في جسدي دون سبب، بل إن شهيتي قد انخفضت أيضًا بشكل ملحوظ.

وبينما كنت أفكر في الحاجة إلى زيارة الطبيب، التقطني ثيو فجأة بين ذراعيه، مما أذهلني لدرجة أنني كدت أصرخ.

"ماذا، ما الأمر؟

"لا يمكننا أن نتركك تنهارين عندما تخرجين. لا ترفضي. زوجك هنا لأوقات كهذه."

مازحني بابتسامة مؤذية على وجهه.

━━━━⊱⋆⊰━━━━

لفترة من الوقت، كان القرويون مشغولين بالاستعداد لقتال الليثاراناس. ولكي يكونوا مستعدين لأي أحداث غير متوقعة، انقسموا إلى فرق، وتناوبوا على الحراسة. اشتروا أدوات وأسلحة سحرية من البر الرئيسي قدر الإمكان.

على الرغم من أن ثيو كان قد طلب من ستيلا الأدوات السحرية والأسلحة بشكل منفصل، إلا أن انتظارهم لم يكن خيارًا.

لحسن الحظ، أو لسوء الحظ، بدأ الناس الذين كانوا متشككين في البداية في محاربة الليثاراناس يغيرون رأيهم تدريجيًا.

لعب تأثير ثيو دورًا مهمًا. فقد أعطتني رؤيته وهو يدير الموقف بمهارة ويتقدم بما يجب القيام به الأمل في أن الأمور ستنجح بالفعل.

ربما كانت الظروف الحالية أفضل بكثير من ظروف شعب إيوس في التاريخ، الذين حاربوا بأسلحة عادية وقوارب بالية. لذا، لم يكن هناك داعٍ للخوف والجبن قبل بدء القتال.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن