83

283 17 0
                                    

افتتحت فعالية يوم الجمهور باهتمام كبير من الشعب الإمبراطوري. بعد المزاد الخيري، أقيمت فعالية الجمهور في مكان عام.

وهتف الشعب بصوت عالٍ. ومع ظهور وجهي الإمبراطور والإمبراطورة في كثير من الأحيان نسبيًا، بدا أن التأييد قد ازداد بشكل غريب.

وعندما دخلنا أنا وإيان إلى المنصة، انهالت الهتافات. بمرارة لم تكن موجهة إلى ابنة دوق بليدل، الإمبراطورة ليثينيا.

لقد كان ترحيباً حاراً بالإمبراطور كاسيل الذي لطالما جاهد من أجل الشعب ضد الدوق.

كان الحشد أكبر مما توقعت. كان الحدث منتظرًا بفارغ الصبر، حتى من قبل أولئك الذين كانوا في المقاطعات الذين لم يكونوا على اتصال بأخبار العاصمة.

وذلك لأن إيان، الإمبراطور، قام بتجنيد المشاركين بنفس المعدل في كل منطقة من أجل فعالية اليوم.

ولمنع أي تلاعب محتمل، تم إرسال مسؤولين إمبراطوريين لضمان عدم امتداد نفوذ النبلاء إلى الحدث.

وبفضل ذلك، كان لدى الشعب الإمبراطوري توقعات كبيرة ليوم الجمهور. ألقيت نظرة خاطفة على إيان.

"لا يزال الأمر كما هو.

كما هو متوقع، ما زالت جرعة الحب لا تعمل. كان من الواضح أن هناك مشكلة كامنة.

كنت أتطلع إلى عودة فيلق مرتزقة الصقور.

كانت مشاعر ليثينيا الآن نشطة في الداخل، كما لو كانت تريد حقًا أن تنفجر.

قمعتها باستدعاء ثيو سرًا. كانت إحدى طرق تهدئة المشاعر التي أزعجتني هي تذكيري بذكرياتي معه.

تسللت ابتسامة ساخرة إلى وجهي في هذا الموقف الساخر.

قهقهت بمرارة من سخرية القدر من محاولتي تصفية ذهني من ثيو، ولكنني ما زلت بحاجة إلى التفكير فيه.

قبل أيام قليلة، تلقى ثيو استدعاءً وغادر العاصمة لفترة وجيزة مع إريتا. وقبل ذلك، كان ثيو قد أرسل رسالة إلى قصر الإمبراطورة.

أما مسألة زواج الدولة فهي قصة أثارتها الأميرة دون إذن والدها، وقد وعدت بأن تعود بهدوء بعد هذه الجولة.

وذكر أيضًا أنه لا ينبغي أن أقلق بشأن زواج الدولة، لأن ديلوا لم يكن لها مصلحة في ذلك

كان دقيقاً في كلامه، كما لو كنت شخصاً يعرف أنني كنت قلقاً.

وبدا أيضاً أنه سمع إشاعات سخيفة عن الزواج السياسي بينه وبين أميرة دلوا. لم يكن هناك أي تلميح لأي مشاعر رقيقة تجاه إريتا في الرسالة.

وبدا أن القلق الثقيل الذي كان يثقل كاهلي قد خف قليلاً.

هل يمكن أن تكون الأميرة العنيدة قد أثارت ضجة من تلقاء نفسها، دون أن تدرك العواقب؟ غمرني شعور غريب بالراحة وخيبة الأمل.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن