بعد عاصفة أخرى، عاد البحر هادئًا مرة أخرى. وسرعان ما وصلوا إلى شوبرت.
كان البحارة منهكين بالفعل من الرحلة الشاقة. كان البحر هادئاً، كما لو أن الوضع الرهيب الذي كان قبل لحظة كان حلماً.
لقد اختفت الأمواج العاتية التي كانت تهدد بابتلاع كل ما هو حي، واستعادت السفينة التي كانت تهتز وكأنها على وشك الانقلاب، استقرارها.
ظل ثيو يفكر في ليثينيا لفترة طويلة وهو يستمع إلى صوت الأمواج غير المنتظم على سطح السفينة.
تسللت ابتسامة ساخرة على وجهه عندما أدرك أنه كان يفكر فيها كثيرًا.
لم تختفِ الأسئلة حول ليثينيا. كان هناك الكثير من الأشياء عنها التي لم تكن تضيف أي شيء إلى حالة بسيطة من مشاكل الذاكرة بعد انهيارها.
كانت أظافرها، التي كانت دائمًا غير مهذبة بسبب عادتها في قضمها كلما كانت قلقة، كانت أظافرها مشذبة بعناية، وغالبًا ما كانت تسعى إلى تناول الحلويات السكرية التي لم تلمسها من قبل.
كما تغيرت أيضًا بنيتها الحساسة، التي كانت تجعلها تشعر بالغثيان بمجرد شم رائحة اللحم على المائدة.
كانت نبرة صوتها قد خفت، وتغيرت تعابير وجهها، وكان هناك شيء آخر فيها يصعب وصفه بالكلمات. لم يستطع تخيل ما حدث لليثينيا. ولكن مع مرور الوقت، أدرك ثيو أن ليثينيا التي يعرفها الآن كانت أفضل من ذي قبل.
كان سعيداً لأنها كانت لديها الإرادة للعيش، لخلق المستقبل الذي أرادته لنفسها. بدون حبها لإيانهاردت، بدت ليثينيا هادئة ومستقرة.
"سيانا دلفكايزر
كان لديه أمل عقيم في أن تكون ليثينيا أو سيانا دلفكايزر أمل الزينوس.
كان بعض الزينوسيين لا يزالون متشبثين بأمل زائف، منتظرين ظهور خليفة دلفكايزر في مكان ما.
لكن عندما جاء إلى آشا، لم يرَ دلفكايزر سوى فتاة حمقاء مثيرة للشفقة. واقعة في الحب بشكل أعمى وغير قادرة على الاعتناء بنفسها.
لم يكن هناك أي علامة على السحر الذي كان يجب أن يكون موجودًا في ملوك الزينوسيين. تناسخ ساحر عظيم.
لقد أدرك منذ فترة طويلة أن كل هذه النبوءات القديمة كانت خاطئة. كل ما كان بوسعه فعله هو مساعدة ليثينيا لتعيش أيامها في سلام.
حتى لو كان والده، فارس الإمبراطور، لا يزال على قيد الحياة، لم يكن ليفكر بشكل مختلف.
لقد أسعده أنها غيرت رأيها في الوقت الذي ظن فيه أن الأمر قد انتهى تماماً، وهكذا لم يكن يشعر بالراحة في محادثاته مع ليثينيا.
لقد كان سعيداً لأنه لم يعد مضطراً لمشاهدتها وقد استبد بها الحزن والاستياء.
وفي حين أنه كان يشك دائماً في سلوكها المتغير، إلا أنه كان يأمل ألا تعود أبداً إلى سابق عهدها.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...