كان ذهن إيان مشغولاً بأفكار روزيتين مرة أخرى اليوم. لم تكن قد غادرت قصر كيلين منذ أن استيقظت، ولم تكن تريد أن ترى أحدًا.
أحس الكونت بيدوس بتدهور صحة روزيتين، فشك بشدة في الإمبراطورة. ومع ذلك، رفض إيان شكوك الكونت، وعزا حالة روزيتين الضعيفة إلى مجرد ضعف جسدي.
وبناءً على طلب الإمبراطور، أُجبر سكان قصر كايلين على التزام الصمت حيال الأمر، ورفضت روزيتين مقابلة الكونت والكونتيسة متذرعة بمرضها.
ولذلك، بدا من غير المحتمل أن يتوسع الحادث إلى شيء يتعلق بليثينيا. اعتبر إيان ذلك من حسن الحظ إلى حد ما. ومع ذلك، كان هناك شيء آخر جعل قلبه غير مطمئن.
"كاير...
حقيقة أن هذا الاسم جاء من شفاه روزيتين أزعجه كثيراً.
بالطبع، ربما كانت تشير إلى شخص آخر. بطبيعة الحال، هذا ما يجب أن يعتقده. ولكن... استمرت التكهنات التي لا أساس لها من الصحة في إزعاجه.
وفي كل مرة كانا يتقابلان فيها، كانت صورة ليثينيا تتداخل معه وتعذبه. وظل يسأل نفسه السؤال الذي لا جواب له: هل كانت مصادفة؟ هل كانت حقاً مصادفة؟
أراد أن يذهب إلى قصر كايلين على الفور، ويأخذ روزيتين ويسألها. كيف عرفت هذا الاسم؟
لكن حتى هذه كانت فكرة سخيفة. كان اسم كايرين ذكرى ليثينيا التي لا يمكن أن يعرفها أي شخص آخر.
هز رأسه بخفة ليحرر نفسه من الأسئلة السخيفة عن روزيتين. بدلاً من ذلك، كان عليه أن يعرف لماذا ارتكبت روزيتين مثل هذا الفعل القبيح.
كان هو آخر شخص رأته قبل ابتلاع السم. كان لديه حدس بأن له علاقة بالأمر.
في تلك اللحظة، اقترب الحاجب بتعبير قاتم. ومع ذلك، تردد وتوقف للحظة قبل أن يتكلم. التفت إليه إيان في إحباط.
"ما الذي يحدث؟"
"حسنًا، هذا... أم..."
نظف الحاجب حنجرته عدة مرات قبل أن يتمكن من الكلام.
"تقول الشائعات أن الإمبراطورة أصبحت غريبة بعض الشيء..."
"أخبرني بالتفاصيل."
ثم استمر الحاجب في شرح الأحداث التي وقعت في قصر الإمبراطورة بالتفصيل.
كانت ليثينيا ترتكب كل أنواع الفظائع ضد من حولها. فقد كانت تهين وصيفاتها ولا تتردد في ضرب الخدم الذين يسيئون إليها.
وترددت تقارير عن تجولها في القصر في حالة سكر في وضح النهار وهي في حالة سكر، مستهزئة بحراس القصر.
ومع استمرار التقرير، أصبح وجه إيان متجهمًا بشكل متزايد. لم تكن ليثينيا لتفعل شيئاً كهذا أبداً.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...