قبضت صوفيا على قبضتيها في حماس وهي تروي القصة. كان صوتها يحمل غضبًا شديدًا.
"كانت هناك أوقات تُركت فيها وحيدة في الليل في الجبال حيث كانت الوحوش الخطرة تتربص بها. وفي مرة أخرى قاموا بإلقاء الشابة، التي لا تعرف السباحة، في البحيرة وقاموا بتجويعها."
"......."
"تعرض بعض الأشخاص في الدوقية الذين حاولوا مساعدة السيدة الشابة للتعذيب حتى الموت. حتى أنهم عرضوا المشاهد مباشرة على السيدة الشابة، مما تسبب في معاناتها لأيام من الصدمة."
لم يرد إيان لفترة طويلة. حتى أن القصة التالية لم تتردد في أذنيه.
وحتى بعد أن أنهت صوفيا حديثها، ظل بلا حراك. وبعد أن لاحظ الحاجب ذلك، اصطحب أمين الخزانة صوفيا إلى خارج الغرفة بتكتم.
وحتى بعد أن غادر الجميع، لم يتحرك إيان لفترة من الوقت. ثم فجأة ملأ عينيه ندم ويأس لا يطاق. وضاق صدره، وأصبح تنفسه مضطربًا بينما كانت المشاعر الغامرة تستهلكه.
أراد إيان أن يرى ليثينيا على الفور، لكن أول ما تبادر إلى ذهنه كان روزيتين، وليس هي في قصر ريفن.
كان عليه أن يتأكد للمرة الأخيرة من هي ليثينيا الحقيقية. هل كانت روزيتين هي ليثينيا الحقيقية؟ بحث إيان على وجه السرعة عن قلم وورقة.
حتى الآن، كان قد رفض الفكرة السخيفة لربط روزيتين بليثينيا. بدا سؤال روزيتين مباشرةً أمرًا سخيفًا.
لكن غطرسته ربما تكون قد حجبت الحقيقة الأكثر أهمية.
[أريد أن أتحدث إليك، سأنتظر عند صندوق الأمنيات].
كتب إيان رسالة بخط يد لا يمكن لأحد التعرف عليه. إذا كان حدسه صحيحًا، فإن روزيتين كانت ستتعرف عليه إذا كانت حقًا ليثينيا.
بعد إرسال الرسالة إلى قصر كايلين، استعد إيان على الفور للتوجه إلى غابة روبوليا.
━━━━⊱⋆⊰━━━━
وقف إيان تحت أكبر شجرة في غابة روبوليا. رفع رأسه ونظر إلى أعلى. شكلت الأوراق الخضراء المورقة مظلة ضخمة تحجب السماء.
وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليه وعلى ليثينيا إلا أن الشجرة ظلت كما هي، كما لو أن الزمن قد توقف بالنسبة لها.
قالت ليثينيا ذات مرة إن شجرة الزلكوفا الكبيرة هذه كانت بمثابة احتضانهما. كانت ذكريات قيلولتهما تحتها ومشاركتهما الوجبات الخفيفة تتكرر في ذهنه بشكل واضح.
وفي أحد الأيام، دفنا ذات يوم ورقة تحتوي على أمنيات تحت هذه الشجرة.
كانت مستوحاة من قصة خرافية حيث حققت شجرة كبيرة بما يكفي لتصل إلى السماء أمنية الشخصية الرئيسية.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...