الفصل 1
تغيرت Song Xuechun فجأة من حديث ما بعد التسعينيات إلى Song Xuejiao بعد الستينيات في غمضة عين!من الواضح أنه كان يقرأ كتابًا في اللحظة الأخيرة ، لكن أحدهم سقط عن طريق الخطأ على الدرج.
ثم سقطت في حقل القمح وهي تحمل في يديها ملابس رجل أخضر عسكري ، تبدو وكأنها زي عسكري ، أليس كذلك؟
"وقح ، أنت ... وقح للغاية." جاء صوت عميق من أعلى إلى أسفل ، والذي بدا مختلطًا مع غضب لا يوصف.
"..." لقد سقطت للتو ، لماذا هي وقحة ، إلى جانب ذلك ، أين هذا المكان!
رفعت Song Xuechun رأسها دون وعي ونظرت إلى الرجل الوقح الذي وبخها ، يا إلهي ، إنه طويل جدًا وقوي. هذا الظهر العريض جعلها تشعر أن هذا الشخص يمكنه تحمل سقوط السماء ، لكن إذا كان ذلك هو عدوه ...
نظرت إلى العضلات المنتفخة ، بلعت لعابها بصمت ، وكان هناك خوف طبيعي للمرأة من الرجال ، مما جعلها تدرك الأشياء التي في يديها ولا تعرف كيف تتفاعل.
ربما أدار الطرف الآخر رأسه بضجيج عندما لم يسمع أي حركة خلفه ، ثم رأى الطفل الصغير يتقلص هناك ، ممسكًا ملابسه بإحكام لتغطية الجزء الذي سحب صدره بعيدًا ، ويبدو وكأنه يريد البكاء المظهر. من عدم الجرأة على البكاء ، يبدو أنه تعرض للظلم الشديد.
يو ، لقد ظُلمت ، لماذا لم تراها مظلومة عندما خلع ملابسه الآن وخلع ملابسه بالقوة؟
"إذا لم تسقط حتى الموت ، ارتدِ ملابسك بسرعة واتركني أذهب. إنه أمر محرج حقًا لواءنا. لا تقترب مني خطوة في المستقبل ، أو لا تلومني لكوني وقحًا . "بعد أن أنهى حديثه ، سحب ملابسه في يديه واستدار. ومع ذلك ، تم شد البنطال.
"Song Xuejiao ، ماذا ستفعل؟" زأر بصوت منخفض ، وارتجف Song Xuechun ، الذي كان خائفًا من الهالة القاتلة ، وسرعان ما تراجعت مخالبها. لكني أريد فقط أن أسأل أين هذا ، هل يجب أن أكون شرسًا جدًا ، أخاف الطفل حتى الموت.
لا ، عندما أنزلت رأسي ، وجدت أن ملابسي كانت مفتوحة ، وكشفت ما يشبه سترة بداخلها ، وهذا الارتفاع ، مستوى جبال الهيمالايا ، أليس كذلك؟
حتى أنها ضغطت عليه بغباء ، هذا صحيح تمامًا ، شعور اليد ليس جيدًا.
لكن هذه ليست حقيبة التربة الصغيرة الخاصة بها على الإطلاق ، بغض النظر عن مدى جودتها ، فهي تشعر بالغرابة ولا تجرؤ على أخذها ، والملابس ليست لها ، إنها مخيفة حقًا.
عندها فقط أدركت أن الرجل الذي صرخ باسمها بدا الآن وكأنه Song Xuejiao؟
Song Xuejiao ، أليس هذا هو اسم دور المرأة الداعم في مقال Chronicle الذي قرأته للتو؟
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1