الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 55 الأقارب المتطرفون ... 1/2
"لن آكل. لقد جئت إلى هنا هذه المرة لأخبرك ألا تعمل بجد في المستقبل. سأقوم بنشر الإشعار بنفسي." أراد المخرج تشانغ أن يأخذ النسخة المنسوخة ويغادر ، لكنه لم يفعل توقع أن يقول Song Xuejiao: "على أي حال ، ليس لدي ما أفعله عندما أكون خاملاً ، لذلك سأذهب في نزهة على الأقدام وأقوم بعد أن أكتب القليل ، فقط لأخذ Xiangxiang في نزهة". "الطريق ليسكذلك
من السهل جدًا ، ومن غير الملائم أن تنجب طفلاً
. " يجب أن تكون حذرًا. "
كان المخرج تشانغ سعيدًا بشكل طبيعي لرؤيتها تصر ، بعد كل شيء ، كان عليه رد الجميل له عندما عاد. طباخة زوجة ابنها ، لقد أنجبت للتو حفيدها الصغير وهي لم يكتمل القمر بعد ، ولديها الكثير من العمل الذي تقوم به كل يوم وليس لديها وقت فراغ.
سمعت Song Xuejiao أيضًا عن هذه الأشياء ، لذا تولت هذه الوظيفة. والسبب الرئيسي هو أنها تكون خاملة أيضًا عندما تكون عاطلة عن العمل ، والوظيفة ليست متعبة.
ولم تكن تريد نقاط عمل ، لذلك قرر فرع القرية أن يمنح عائلتها كيس ذرة مكسورة كتعويض. هذه الذرة المكسورة هي الذرة التي سقطت على الأرض عندما تم حصادها. التقطها الناس وعبأوها في كيس. على الرغم من عدم وجود الكثير ، من الجيد قطفها واختيارها. يمكن تحويلها إلى نودلز الذرة لتناولها .
شعرت سونغ شيوجياو أن الذرة عديمة الفائدة لعائلتها ، وسيكون إطعام الدجاج مضيعة للطعام إذا تم تحطيمها. بعد التفكير في الأمر ، فكرت في عائلة الأرملة وانغ في القرية ، كانت تلك العائلة مثيرة للشفقة.
هناك ثلاثة أبناء وبنتان في أسرهم ، وجميعهم تقل أعمارهم عن 20 عامًا ، وقد أنفقت الأرملة وانغ الكثير من طاقتها في تربية هؤلاء الأطفال منذ صغرهم.
على الرغم من أن الأطفال صغار ، إلا أنهم جميعًا يذهبون إلى العمل. ورغم أن الجميع يشعر بالأسف تجاههم ، إلا أنه لا توجد طريقة لمساعدتهم كثيرًا ، فهم جميعًا فقراء الآن وهناك الكثير من الفائض.
لم تفصح Song Xuejiao عن ذلك بشكل أعمى ، على الرغم من أنها قرأت في الكتاب أنه على الرغم من أن عائلة Widow Wang فقيرة ، إلا أنهم مخلصون جدًا. فقط لأن المضيفة اقترضت بعض المال منهم بعد الزواج من Huo Zhenting ، ثم تعرض أبناء الأرملة الثلاثة للضرب والتشويه لإنقاذ المضيفة ، ودخل الاثنان الآخران إلى السجن. على الرغم من أن البطل Huo Zhenting بذل قصارى جهده لإنقاذه ، إلا أنه لم يتمكن من الحصول إلا على حكم مع وقف التنفيذ.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1