10

755 44 2
                                    

  كان أكثر شيء غير متوقع هو أن المرأة الجريئة بدت وكأنها لم تدرك ذلك ، لكن عندما أدركت أخيرًا شكلها ، شعرت بالحرج لدرجة أنها كانت على وشك البكاء.


  لا بد من القول إن مظهرها أكثر جاذبية من التجول بجرأة ، وهو يثير تمامًا رغبة الرجال في الحماية ، بما في ذلك هو.

  ثم استدارت الفتاة السخيفة وهربت.

  إنها تمطر بغزارة في الخارج ، يجب أن يكون الجو باردًا جدًا ، ألا تبحث عن الشعور بالذنب من خلال الهروب بدلاً من البحث عن امرأة تحميها بهذه الطريقة؟

  ليس من الجيد لها أن تتعايش جيدًا ، سمعت أنها لا تتمتع بعلاقة جيدة مع الشباب المتعلم في نفس الصناعة ، والرجال في القرية يعرفون أسلوبها ويمكنهم تجنب تمدد رؤوسهم. لم يكن لديه خيار سوى التفكير في الملابس التي ألقاها هنا من قبل ، فخرج وسلمها لها ، مما أدى إلى رد الجميل.

  لكن عندما فتحت الباب ، رأيتها تقف بمفردها في السقيفة ، وشعرها يقطر بالماء ويرتجف ، وأرادت أن تقول إنها تستحق ذلك لكنها لا تستطيع تحمله.

  في الأصل ، اعتقدت أنه بعد ارتداء الملابس ، يجب أن يعود الأحفاد ، لكن بعد دخول الغرفة والانتظار لفترة طويلة ، لم تظهر المرأة بعد.

  هل تحاول أن تتجمد حتى الموت؟

  قام بتدخين سيجارة بغضب شديد ، ثم نظر إلى Song Xuechun التي كانت واقفة جانباً ، لماذا لم تقلق الأخت الكبرى على أختها الصغرى ، وبدلاً من ذلك ذهبت للخارج واستدعتها؟

  لكن من الواضح ، على الرغم من استمرارها في الخروج ، إلا أنها لم تخرج.

  وقال تاو هونغ من الجانب أيضًا: "لم أر مثل هذا الشخص الوقح من قبل ، فأنت تطلب منها أن تأتي لإغواء الناس ، وكن حريصًا على التعرض للضرب حتى الموت إذا قيل إنها ذات أسلوب سيء".

  إنه غير معقول ، هل يمكن أن يكون هذا الثدي هو الذي تحب أن تنمو؟

  لا ، ألم تعد لأنها كانت ترتدي ملابسها الخاصة ، وإذا رآها الناس ، فسوف تسيء فهمها ، لذا وقفت في الخارج ولم تعد أبدًا؟ بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، شعر بطريقة ما أن الفتاة الصغيرة كانت بالفعل جيد جدا. هل يمكن أن يكون قد أساءت فهمها؟

  بالتفكير في هذا ، أخرج السيجارة وخرج.

  سأل هوو ديوين ، "ماذا ستفعل؟" ، لقد كان خائفًا حقًا من أن يرتكب ابن أخيه بعض الأخطاء في الأسلوب.

  "الراحة". أنهى هوه جينتينج حديثه وخرج.

  كان من المريح حقًا أن يذهب ، لأنه لم ير أي شخص في السقيفة عندما خرج. عندما عدت ، سمعت صوت العطس في الداخل ، لذا لم أستطع إلا أن أستدير لألقي نظرة ، فقط لأرى الفتاة الصغيرة التي تقطر وهي تخفي ملابسها ، مع تعبير عصبي للغاية على وجهها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن