52

313 17 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 52 التوأم الجسم ... 1/3


  ليس من السهل الخروج لجمع عمل خاص في هذا الوقت ، فعلى الأرجح طلب منه اللواء أن يخرج لفعل شيء ما ، ثم انتهز الفرصة للعودة لدفع ثمنه. في الظروف العادية سيناقش الطرفان ذلك بشكل جيد ، وعندما يحين الوقت سيقولون أنه سيتم إعادته مجانًا ، أما الأموال فيجب إعطاؤها مقدمًا حتى لا يراها أحد.

  لا يزال Huo Zhenting يعرف القواعد ، لذلك دفع ثمن عربة حمار. لكنهم لم يدركوا أنه بعد فترة وجيزة من مغادرتهم ، استأجر شخص ما عربة يجرها حمار وجاء إلى قرية لاونيوجوان ، حيث كانت الأم وابنها يسببان المتاعب في القطار.

  ومع ذلك ، كان السائق الذي قادهم من الطراز القديم ، وكانت السيارة تسير بسرعة وثبات ، ووصلوا إلى البلدية في غمضة عين. بعد الراحة لفترة من الوقت ، يجب القول أن زوجة الابن الصغيرة في السيارة وجدت مكانًا للتقيؤ قبل العودة إلى القرية مرة أخرى.

  كما سأل بغرابة: "ما الأمر؟"

  "زوجة ابني حامل." هوو جينتينج رجل مستقيم مناسب ، إنه يشعر بالفخر الشديد لمثل هذه الأشياء ، وعندما يسأله الناس ، سيقول فقط الحقيقة.

  وكانت سونغ شيوجياو لا تزال ابنة ابنها الصغيرة ، لذا مدت يدها وقرصتها ، لكنه في الواقع ربت على يدها ، مما قد يعني: لا تقرص ، احذر من إيذاء يدك.

  انسى الأمر ، تجاهله.

  تجلس على عربة حمار وتتكئ على Huo Zhenting ، وتضع جانباً كل خوف من أن يسخر منها الآخرون ، والشيء المهم هو أنها مرتاحة. ليس من السهل حقًا العودة بعد التقلب ، لقد كان تفكيرًا ممتنًا حقًا لمحاولة العودة بمفردي من قبل. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لـ Huo Zhenting ، فقد شعرت أنها ربما تكون قد ألقت بنفسها في منتصف الطريق ، وربما تصبح شخصًا مفقودًا ، ولا يمكنها فعلاً فعل ذلك هنا.

  يمكن لـ Huo Zhenting أيضًا أن يرى أن زوجته ، Erjiao ، ليس لديها خيار سوى الشعور بالضيق وليس حتى أثر التهيج.

  الخريف هش ، وقليل من الناس في القرية ذهبوا إلى الجبال. ذهبوا مباشرة إلى المنزل القديم ، وعندما توقفوا عند الباب ، شعر Song Xuejiao أن الرجل من عائلة Huo القديمة كان موثوقًا حقًا.

  اطلب من هذا العم أن يرتب المنزل القديم ، وقد رتب الأمر بشكل صحيح حقًا. تم إصلاح سور الفناء ، وهناك بعض الانتقادات اللاذعة عليه. ويبدو أنه يخشى أن تكون سونغ شيوجياو ، امرأة ، غير آمن. كان الباب الخشبي الكبير جيدًا أيضًا ، وحتى الكتكوت لم يتمكن من الخروج. بعد فتح الباب ، وجدت أن الجدار الخارجي للمنزل بالداخل قد تم تلبيسه أيضًا بالطين ، على الأقل بدا أفضل بكثير من ذي قبل.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن