الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
التالي
الفصل 103: قصة إضافية: الخطوبة ...
لم يفكر Huo Yujin حقًا في مسألة العمر ، لأنه ظهر دائمًا كطرف كبير في الفريق. بعد كل شيء التحق بالفريق في وقت مبكر ، وشارك في العديد من المسابقات ، وفاز بالعديد من الجوائز ، وبطبيعة الحال ، كان ينظر إليه بشكل مختلف من قبل أعضاء الفريق وحتى المدربين.لطالما كانت تتظاهر بأنها المديرة ، متناسية أنها تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، وأنه من المبكر حقًا الزواج.
فرك رأسه وقال: "إذن لم أعد متزوجًا ، فهل من الطبيعي أن أخطب؟" كل شيء آخر يمكن تحمله ، الصفقة الكبيرة هي الزواج في وقت لاحق.
كان Huo Zhenting غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد القتال مرة أخرى ، أوقفه Song Xuejiao على الفور وقال: "الطفل لا يزال يتنافس ، ماذا لو آذته؟"
الآن عندما ذكر ابنه الأكبر Huo Zhenting ، لا يزال فخورًا جدًا. بعد كل شيء ، أصبح مشهورًا في سن مبكرة ، وفاز حقًا بالمجد للبلد ، لذلك كان متسامحًا نوعًا ما ، ولم يكن يتوقع السماح لهم بالقلق بشأن الزواج مبكرًا. بالعودة إلى Song Xuejiao ، التي التقيت بها فقط عندما كنت في العشرينات من عمري ، إذا لم تتخذ زمام المبادرة لمطاردتها ، فربما لن تتمكن أبدًا من الزواج من زوجة في هذه الحياة.
في البداية اعتقدت أن الابن الأكبر هو نفسه ، لكنني لم أتوقع أن يقع في الحب مبكرًا.
"انظر ، إذا اعتدت عليه ، ستذهب إلى الجنة. إذا كنت تريد الزواج من زوجة في مثل هذه السن المبكرة ، كيف يمكنك تحقيق أي شيء؟" هذا شيء جيد. إنه أفضل من أب مثلك
.
قال Huo Yujin بضعف من الجانب: "سأخطب فقط".
قال سونغ شيوجياو: "سنناقش هذا الأمر بعد عودة جدك وجدتك من الخارج. إذا لم يكن لديهما أي اعتراض ، فسنناقشه مرة أخرى.
" لم يكن للعائلة شيئًا لتفعله Argued. على الرغم من أنه لم يكن سعيدًا ، فقد عاد إلى الفريق بطاعة ، ولكن لأنه لم يتمكن من رؤية الفتاة الصغيرة ، كان في حالة غير مستقرة.
نتيجة لذلك ، فاز بالمركز الثاني في مسابقة المقاطعات.
لقد كان حزينًا بعض الشيء بالنسبة للوصيف الأول في حياته ، وكان لا يزال في المقاطعة ، والتي كانت صفعة على وجهه. ومع ذلك ، لم يأخذ Huo Yujin هذا الأمر على محمل الجد ، لكن مدربه لين كان أكثر قلقًا ، وبدأ في التحدث إلى القادة على جميع المستويات ، لكن هذا الطفل ذهب إليه على انفراد وقال: "طالما سمحت لي وشياو مين أراك ، لن يحدث شيء. "
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1