9

682 50 0
                                    

لقد فكرت بعيدًا بعض الشيء ، لكن Huo Zhenting ظن خطأً أنه اصطدم بها ، فقال ، "لنذهب".


  ألا يمكنك أن تكون لطيفًا ، فأنت تستحق أن تكون عازبًا. إذا لم يكن هذا الرجل بطلة مريم العذراء ، أخشى ألا يختاره أحد. ومع ذلك ، كتب في الرواية أنه كان لطيفًا جدًا بعد الزواج ، لكن الآن ، ليس واضحًا على الإطلاق ، حسنًا؟

  حركت جسدها بصمت ، ثم رأت أنه يضغط على مساحة ويجلس على عربة الثيران. على الرغم من أنها كانت عربة ثور ، إلا أنه كان جالسًا في وضع مستقيم ، الأمر الذي لفت انتباه الناس بشكل غير متوقع.

  الأخ بينغ ، موقفه حازم وجذاب للغاية.

  لم يتحدث الاثنان أثناء الرحلة ، لكن سونغ شيوجياو لاحظت أنه تعمد إمساك المحراث الحديدي لمنعه من الركض ذهابًا وإيابًا والاصطدام بالسيدة الوحيدة في السيارة ، وكانت حذرة بشكل مدهش.

  يبدو أن العلاقة لم تتحسن ، على الأقل لا يكره نفسه كثيرًا.

  الواقع محرج للغاية ، عندما وصلت إلى القرية ، قالت لـ Huo Zhenting ببطن كبير: "القائد هوو ، إلى اللقاء".

  في النهاية تجاهلوها وغادروها مع حقيبتها. مشى إلى الأمام دون أن يدير رأسه.

  "..." كانت Song Xuejiao مجنونة بعض الشيء. لم تكن أبدًا مُرضية جدًا لأي شخص عندما كبرت ، ولكن من الواضح أن التأثير لم يكن رائعًا.

  خذ وقتك ، كيف يمكنك الركض؟

  كان من المتعب العودة إلى مكان الشباب المتعلم ، والتفكير في إغواء الرجال هذا اليوم كان أيضًا عملًا متعبًا. ولكن من أجل عكس الانطباع عن الأدوار الداعمة للمرأة في أذهان الجميع ، يتعين عليهم العمل بجد لحفظ نقاط العمل.

  إنها ليست بالضرورة شخصًا يحب العمل ، ولكن ما يمكن فعله.

  ذهبت لإحضار المنجل وذهبت إلى الحقل مرة أخرى ، وبعد ترتيب العمل ، بدأت في تقطيع القمح مرة أخرى. هذه المرة كانت أفضل بكثير من المرة السابقة ، على الأقل لن يتم قطع الساقين.

  بعد فترة ، أخذ الجميع راحة جماعية في المنتصف ، وأحضرت أختها سونغ زويتشون لها نصف نودلز من الذرة. لأنها تأخرت قليلاً عندما عادت للتو ، ولم تتناول الغداء.

  "شكرا لك يا أختي." أخذته وأكلته دون مقاومة شديدة.

  فوجئت سونغ زوتشون ، لم تسمع أختها تقول شكرًا لك.

  سألت بحذر "لا بأس ، هل تلوم أختي على عدم مساعدتك بالأمس؟"

  توقفت يد Song Xuejiao للحظة.عندما تم دفعها من قبل Tao Hong in Wantian ، شاهد الجميع ببرود ، بما في ذلك أختها ، ولم يصدقوا أنها لم تراها. لكن تعال إلى هنا ، أخشى أن Tao Hong ستثير لها مشكلة ، ثم تتظاهر بعدم رؤيتها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن