8

719 47 1
                                    


  غمز Song Xuejiao في Huo Zhenting وغادر الاثنان الفندق ، لكن عندما رأيت ما يعنيه Huo Zhenting ، أرادت حقًا إرسالها إلى العيادة.

  "ليست هناك حاجة للذهاب إلى هناك. لقد عدت للتو من هناك وأخذت الدواء في يدي. لا بأس أن أعود وأخذها."

  "..." لم يعرف Huo Zhenting ما قصدته ، لذلك وقف هناك دون أن يتكلم ، عابسًا بإحكام.

  فكرت Song Xuejiao في الأمر واعتذرت أولاً ، فقالت: "هذا ..." خفضت رأسها وفتت زاوية ملابسها. عندما كانت وحيدة مع البطل الذكر ، فقدت على الفور العدوانية التي كانت لديها الآن.

  أخذ نفسًا ، على أي حال ، إذا مد رأسه وسحب رأسه ، فسيكون من الجيد اغتنام هذه الفرصة للتخلص من كل المتاعب والمضايقات التي سببها من قبل.

  "أنا آسف ، كنت مخطئًا بشأن الشيء السابق ، أعتذر لك. لقد ساعدتك اليوم ، هل يمكننا تسوية الأمر؟ من الآن فصاعدًا ..."

  "ما الذي تريده أيضًا؟"

  بدا صوت Huo Zhenting البارد والمتغطرس فوق رأسه ، مما أدى إلى تحطيم حلم Song Xuejiao تمامًا الآن. حسنًا ، البطل الذكر لديه حقًا عين مشرقة ، وكان يعلم بالفعل أن لديها أفكارًا أخرى. لديها دافع ضعيف لتقيؤ الدم. إذا كانت ستوضع في رجل مستقيم مثل هذا العصر الحديث ، فإنها حقًا لا تريد أن تهتم به. لماذا تسرع للانضمام إلى المرح مع شخص واحد؟

  "لم يكن لدي أي فكرة ، من الواضح أنني كنت أساعدك الآن؟"

  "أوه؟" وضع Huo Zhenting على تعبير مريب.

  تم استفزاز مزاج Song Xuejiao التافه مرة أخرى ، وقالت: "إذا كنت أعرف ذلك من قبل ، فلن أهتم به. أنت تستحق أن تجد مثل هذه المرأة وتجعلك فقيرة." بعد أن انتهت من الكلام ، ابتعدت ، هذا الرجل حقا لا يريد التحدث معها بعد الآن.

  "انتظر لحظة."

  "ماذا؟"

  "اذهب إلى العيادة."

  "لقد قيل إن لدي دواء ، للأسف ، لماذا لا يمكنك فهم كلام الناس ، لا تتحدث في الأماكن العامة ، اترك ..."

  لم يستطع Song Xuejiao سحب Huo Zhenting بشكل أفضل ، فقد تم إحضاره إلى المركز الصحي مرة أخرى مثل شبل دجاج ، مسجلاً ومضمدًا ، دفع Huo Zhenting المال ، واستدار وغادر.

  "لا تغضب ، لا تغضب ، فقط انتظرني ، وشاهد كيف أعذبك بعد النوم." سونغ Xuejiao صرحت أسنانها على خلفية Huo Zhenting ، مثل هذا الرجل يجب أن يعالجه بعد النوم ، لأنه إنه مسؤول آه ، سيتعين عليه أن يتحمل كل ما يفعله ويثير المتاعب ، لكن عليه الآن أن يتحملها.

  أراد في الأصل أن يتصالح معه ، لكنه في الواقع شكك في نواياها.

  حسنًا ، كانت نواياها غير نقية حقًا ، لكن عليها على الأقل أن تقول شكرًا لك على مساعدته ، أليس كذلك؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن