الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
التالي
الفصل 97
إنه لأمر مؤسف أن سترتهم الصغيرة المبطنة بالقطن عبارة عن عفريت صغير مزعج ، ولم تستطع والدتها المساعدة في التقيؤ بمجرد أن يلمسها والدها. في النهاية ، لم يحصل Huo Zhenting على ما يريد ، وكان بإمكانه فقط يشعر بصمت أن ابنته في بعض الأحيان حساسة للغاية جيدة. ليس من السهل على والدتها أن تعتاد على هذا النوع من الأشياء وتتوقف عن أن تكون غنجية للغاية ، لكنها الآن بدأت تتأرجح. عندما أفكر في ابني ، لا بأس من إلقائه عدة مرات دون معرفة ذلك.تحمل الأمر ، لا يزال بإمكانك ضربها وتوبيخها.
لذلك ، استمر هذا النوع من الصبر حتى خمسة أشهر قبل أن تتمكن من رؤية والدتها ، وكان ذلك صعبًا حقًا.
نادرًا ما تخرج Song Xuejiao مؤخرًا ، وعادة ما تمشي ذهابًا وإيابًا في المنزل ، وفي بعض الأحيان يدير والدها عمل الصيدلية. ذات يوم تلقيت خبرًا يفيد بأن تاو هونغ أنجبت طفلاً ، وكان هذا أمرًا ممتعًا حقًا. طلب Huo Zhenting الإجازة عن قصد للعودة ، كما أحضر Song Xuejiao بعض الهدايا ليأخذها إلى Xiangxiang ، تلك الفتاة الصغيرة الآن فتاة كبيرة ، يجب أن تكون جميلة. بالطبع ، نادرًا ما ترتدي التنانير في الريف ، لأنها ليست عملية. بالإضافة إلى ذلك ، اتصلت بنفسها في المرة الأخيرة وقالت إنها تريد التنورة ، لكن تاو هونغ لم تستطع صنعها لها ، لأن بطنها كان كبيرًا جدًا في ذلك. وقت. لذلك ، اشترت لها Song Xuejiao بعض التنانير وأخذها معها.
استقرت وظيفة Huo Zhenting الآن ، وهي تفكر في شراء منزل في العاصمة والاستقرار؟ في الحقيقة ، لم أكن أتوقع الاستقرار هنا من قبل ، والآن علي التفكير في الأمر. ومع ذلك ، فقد تم استثمار جميع أموال عائلتي في العمل ، ولا يوجد الكثير من الأموال في الربح الآن ، لذلك لا يزال يتعين علي الانتظار.
بعد الانتظار والانتظار حتى يرتفع سعر السكن ، وسعت عينيها وشعرت ببعض التأثر بالكيفية التي تطور بها العالم بهذه السرعة. في غمضة عين ، تضاعف سعر المنزل ، وجانب والديّ مناسب ، لكن قد أضطر إلى الانتظار هنا.
ذهبت Huo Zhenting إلى هناك لمدة ثلاثة أيام فقط ثم عادت ، قائلة إن كل شيء على ما يرام في المنزل ، وقد نمت Xiangxiang لتصبح فتاة كبيرة ، وهي الآن عاقلة للغاية ومطيعة للمساعدة في رعاية شقيقها الأصغر.
في الواقع ، فإن أفراد عائلة Huo صادقون تمامًا في عظامهم ، طالما أنك تعاملهم جيدًا ، فسوف يقدمون كل ما لديهم. حتى الطفل الثاني الجيد في عائلتي هو نفسه ، من الصعب قليلاً إقناعه.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1