37

445 25 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 37 هذه مطرقة 1/2


  عندما غادر الشخص ، أعطاه Huo Zhenting نظرة باردة ، وكان يعرف جيدًا كيف كان شكل شريكه ، إذا فتح الباب مرتديًا سترة مرة أخرى ، فسيكون ممتنًا.

  لذا ، دع الحارس يقدم تقريرًا أولاً ، لذلك على الأقل تتذكر ارتداء الملابس ، أليس كذلك؟ إذا لم ينجح الأمر حقًا ، دع تشو يغلق عينيه ويجب أن يكون الأمر جيدًا.

  شعر أنه مؤمن عليه ، فذهب إلى العمل.

  على الجانب الآخر ، استيقظت Song Xuejiao مبكرًا ، بعد كل شيء ، كانت مرتاحة جدًا بعد النوم طوال الليل. معتقدًا أن تيموثي هوو سيأتي إليها ، اغتسل وجلس هناك منتظرًا ، عندما سمع شخصًا يطرق الباب ، سار ، مفكرًا في كيفية تقيؤ نفسه وجعل الناس يعتقدون أنه قد يكون حاملاً. لأنني لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الشعور به عندما أذهب إلى المستشفى الآن ، بعد كل شيء ، لقد مر أكثر من شهر بقليل.

  بمجرد أن وضع يده على الباب ، سمع شخصًا ما خارج الباب يقول: "أبلغ ، طلب مني الكابتن هوو أن أحضر لك وجبة الإفطار." مرحبًا ،

  هل يعد تقديم وجبة الإفطار ضجة كبيرة؟

  فتح سونغ شيوجياو الباب وقال: "شكرا جزيلا لك." لماذا ما زلت تغلق عينيك.

  ثم انحنى لها واستدار وابتعد.

  ما الأمر ، ألا يمكنني رؤية الآخرين؟

  أخذت Song Xuejiao بشكل غير مفهوم صندوق الغداء وعادت إلى المنزل ، وبعد أن فتحته ، وجدت اثنين من الكعك المطبوخ بالبخار والبيض والكراث المقلي وبعض المخللات.

  إنه ليس سيئًا ، مثل هذا الإفطار لا بأس به في هذا اليوم وهذا العصر. وبعد تناول لقمة وجدت أن الطعم ليس سيئًا وهو ما يناسب ذوقها جيدًا. بعد الأكل ، غسل فمه وتنظيف صندوق الغداء ، وبمجرد خروجه من الحمام ، رأى Huo Zhenting قادمًا على عجل. كان طويلًا وله أرجل طويلة ، وقد هبت ريح من الورق الملصق على الحائط بجوار بيت الضيافة على طول الطريق.

  يمكن اعتبار هذا نوعًا من القدرة ، فالناس لا يركضون ، لكن يبدو أنهم أسرع من الركض.

  وصلت أمامها في غمضة عين ، كانت يد Song Xuejiao الممسكة بصندوق الغداء فارغة ، ثم تم جرها إلى الغرفة ، من النوع الذي كان يطفو.

  "ما هو الاندفاع؟"

  "لا" أريد فقط أن أعانقها وأن أشمها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن