68

224 12 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 68 شراء منزل ... 1/3


  كان Kuang Zhengyi يحمل عشرة يوانات في يده ولم يعرف ماذا يقول ، لذلك اضطر للذهاب إلى مكتب التبرع للتبرع. ثم عثرت على Song Xuejiao خصيصًا وأخبرتها أنني سأرد لها في المستقبل ، لكن Song Xuejiao قال: "الطالب Kuang ، يمكنك أن تعيد لي المال في غضون عامين. ماذا عن سداد المبلغ الذي تريده؟" "آه؟" ، "لماذا

  ؟

  " ، ألا توافق؟ "

  " نعم ، نعم ، لكن عامين طويلان بعض الشيء. "

  " لقد حسبت الفائدة ، لذلك لا داعي للقلق حقًا. "

  عندما سمع أنه تم حساب الفائدة ، تنفس كوانغ تشنغي الصعداء ، شعر أن سونغ شيوجياو ، هذه الفتاة الصغيرة ، لا ، من المثير جدًا أن تكون زوجة ابن صغيرة. على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس ريفية (لم ترتدي ملابسها لأنها كانت حامل) ، إلا أنها كانت لطيفة ومتحمسة للغاية ، وكان أهم شيء هو أن أداؤها الأكاديمي كان جيدًا حقًا. من الواضح أنها امرأة حامل ، ويمكنها أيضًا تعلم اللغة الألمانية جيدًا. لكنني سمعت أنه سيتم تعليق المدرسة في غضون أيام قليلة ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكانها أخذ دروس معًا عند عودتها.

  في الظهيرة ، حدد زملاء الدراسة موعدًا لاستعارة المواد من المكتبة ، وحذت سونغ Xuejiao حذوها ، وعندما خرجت ، أرادت شراء شيء لطهيه في الليل. انتهى الأمر بالذهاب إلى سوق المزارعين ليس بعيدًا جدًا عن المصنع الذي انفجر. قلة من الناس يذهبون إلى هذا القسم هناك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الاضطراب في المرة الأخيرة كان كبيرًا جدًا ، لذلك هناك كل أنواع الشائعات.

  حتى أن بعض الناس قالوا إنه كانت هناك بعض الألغام الأرضية المزروعة أثناء الحرب هنا ، لذلك انفجرت فجأة.

  وبهذه الطريقة لم يأت أحد ، وفجأة صمت السوق.

  بعد أن اشترت Song Xuejiao بعض البيض والكراث ، عادت إلى الوراء ، وفجأة شاهدت العديد من المنازل بأوراق حمراء تظهر منازل معروضة للبيع.

  يجب أن يكون شراء منزل رخيصًا جدًا في هذا الوقت ، والموقع هنا جيد جدًا ، فهو على بعد خطوات قليلة من الجامعة والمدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية ، لذا فهو منزل حي مدرسي مناسب. إذا تم تطوير هذا في غضون بضع سنوات ، فسيكون الترتيب الأول هنا. ليس هذا فقط ، فقد لاحظت وجود منزل يبدو أنه بني حديثًا ، وحتى البوابات كانت بوابات حديدية مطلية باللون الأسود.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن