الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
الصفحة التالية
الفصل 72: جماعة وقحة من الناس ... 1/3
في الأصل ، يجب أن تكون النقطة الحادة حادة جدًا ، لذا فإن القوة المميتة قوية جدًا. ومع ذلك ، قام Huo Zhenting بتثبيته في شكل مربع ، وإذا أطلق النار عليه بهذه الطريقة ، فطالما أصيب الشخص بالسهم ، فلن يموت أبدًا ، لكن النقطة ستتغلغل مباشرة في لحم ودم الشخص و تعلق بها ، من الصعب إخراجها ، كما أنه من الصعب أن تنمو بشكل جيد بعد خروجها. إذا تمسكت به طوال الوقت ، فسوف تفقد الكثير من الدم بسهولة ، مما قد يؤدي إلى الموت. لكن هذه الفرصة صغيرة جدًا ، لأن هناك متسعًا من الوقت للناس للعثور على المساعدة.لذلك ، فهذه طريقة من أساليب التعذيب غير المسيطرة.
لم يعرف Song Xuejiao من أين تعلم ذلك ، على أي حال ، اختار هذا الشخص أن يغلق فمه عندما سُئل ، وقال للتو: أنت لا تريد أن تعرف.
على الرغم من أنه أراد التعرف على Huo Zhenting كثيرًا ، فمن المحتمل أنه قال هذا لأنه كان يخشى إخافتها. لم تسأل Song Xuejiao متى لم تستطع معرفة ذلك ، لكنها لم تتوقع أن يكون ذلك مفيدًا اليوم. آمل فقط ألا يرى الناس في الخارج الفخاخ التي نصبت في الخارج ، وبعد ذلك يجب أن يأخذوا المال والأشياء ، طالما أنهم لا يؤذونها هي والطفل.
أثناء وجودها في القبو ، كانت تسمع أصواتًا من الخارج ، وبدا أنها تسمع هؤلاء الأشخاص يقفزون إلى الداخل ، لأنهم بدوا وكأنهم يسقطون من الحائط.
"..." إذا كان هؤلاء الناس لصوصًا ، لكانوا قد اعتقلوا منذ زمن بعيد.
لماذا لا يوجد هاتف الآن ، ولا يوجد حتى باب خلفي في المنزل. حتى لو كان هناك ، أخشى أن يشاهده شخص ما في هذا الوقت. على الرغم من أنني لا أعرف ما يعنيه ذلك ، فمن الواضح أن هؤلاء الأشخاص يأتون من أجلي.
في هذا الوقت ، تم فتح الباب من قبل شخص ما ، وسأل أحدهم: "أخبرني ، أين تلك المرأة؟ لا يوجد أحد في المنزل."
قال سونغ Xuechun بصوت: "أين يمكن أن تذهب مع مثل هذا الضخم البطن؟ يجب أن يكون هناك. "الاختباء في المنزل. ومع ذلك ، اتفقنا. المال المسروق ملك لك ، ولكن إذا تم القبض على الشخص من قبلك ، فعليك الانتظار حتى تلد الطفل وتعطي الطفل me. "" All right،
@ Rate Cut Foundation 5 التواء تحميص العلقة يي فجوة قوية لسرقة اللوتس أولاً 簦 谦 趺 趺 草草 她 谦 谦 趺 草草 ﹥ كسول سونغ تاك العلجوم شو هوان ㄒ! > "إذا لم يكن الأمر بالنسبة لي لأخذك ،
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1