64

268 13 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 64 الآن أنا طالب جامعي ... 1/2


  بعد أن غادر Huo Zhenting Song Qiao ، شعر بالارتياح ، ودعا ابنته وقال ، "صب لي كوبًا من الماء". "

  مرحبًا." سكب Song Xuejiao له كوبًا من الماء ، ثم قال: "ما الأمر؟"

  "هو عادة هل أنت جاد جدا؟" كيف يمكن أن تقع ابنتي في حب مثل هذا الرجل ، هذا إيقاع مخيف حتى الموت.

  "لا ، أعتقد أنه يجب أن يكون متوترًا لأنه رآك". "

  لا ، أعتقد أنني أكثر توتراً منه."

  لا ينبغي أن يقول والد الزوج مثل هذه الأشياء ، لكنه متوتر حقًا.

  في حال كان Huo Zhenting سيخيف الناس ، قال Song Xuejiao: "في الواقع ، إنه مثير للشفقة. لقد فقد والديه عندما كان صغيراً وترعرع على يد عمه. لم يكن عمه يكبره ببضع سنوات ، لذلك إنه جاد جدًا. "

  " حقًا؟ "هذا مثير للشفقة ، على الرغم من أنه غير مرئي تمامًا الآن.

  أومأ سونغ شيوجياو برأسه وقال: "نعم ، يمكنك فقط معاملته كطفل". "

  أوه." هل هناك طفل بهذا الحجم؟ كان هوو زينتينغ ، الذي نظر إليه ، لا يزال تحت ضغط كبير.

  لحسن الحظ ، سوف يحزمون أمتعتهم ويذهبون إلى الفراش قريبًا ، بعد كل شيء ، لقد تأخر الوقت.

  مد Huo Zhenting يده لحزم السرير الفردي في غرفة المعيشة ، ثم عاد إلى غرفته مع Song Xuejiao للنوم.

  "سأتصل بعمي وأطلب منه الانتباه إلى تصرفات تلك المرأة." "

  ..." الأمر كله يتعلق بتلك المرأة ، ويبدو أن العلاقة بين البطل والبطلة قد تجمدت تمامًا. هذه المرة ، أخشى أنه بغض النظر عن مقدار إصلاحه ، لن يكون قادرًا على إصلاحه ، فهي تشعر بحالة جيدة جدًا. ثم ربت على وجه Huo Zhenting ، وهمس: "لقد قمت بعمل جيد".

  عانقها Huo Zhenting على الفور بإحكام ، ثم همس: "كيف يمكنني أن أرد لي؟"

  لم يتوقع Song Xuejiao أن يقول هذا الشخص الصادق ، احمر خجلاً قليلاً ، ثم قالت: "لاحقًا ، ليس اليوم" ، كان والدها الرخيص يعيش بجانبها.

  ثم قام رجل معين بتحمله حقًا ولم يفعل شيئًا ، واحترمه باعتباره والد زوجته.

  في اليوم التالي ، جاء مراقبا فريق الطهي التابع للفوج إلى منزلهما. وعندما دخلوا الغرفة ، صافحوا سونغ شيوجياو بأدب شديد ، وقالوا: "أخت الزوج ، توقف عن صب الماء ، نحن هنا اليوم لسرقة المعلم نعم ، إذا كنت في ورطة ، يمكنك فقط أن تقول لا تقلق بشأن ذلك. "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن