78

186 11 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 78 لا أريدك أن تعاني ...


  ليس ذلك فحسب ، بل لقد هدأ الآن على الرغم من أنه كان شديد الصلابة.

  عانقها Huo Zhenting بلطف ، ثم قال: "أريد أن أقضي حياتي كلها معك". "

  نعم." إنها تعرف هذا ، أليست مجرد مزحة إذا كنت لا تريد البقاء معًا إلى الأبد؟

  "لا أريدك أن تعاني."

  "نعم."

  إذن هذا هو الحال ، أخذت Song Xuejiao اليد الكبيرة التي مدها ، ثم رفعت زاوية فمها قليلاً: "شكرًا لك" بالتأكيد ، شربت

  أيضًا الكثير من النبيذ ، وقالت ما قالته على الفور ، مما جعلها تبكي كثيرًا لدرجة أنها كادت أن تبكي. الزوج والزوجة يتأثران أيضًا ببعضهما البعض في الحياة ، لأن هذه التفاصيل الصغيرة تثبت حقًا أنه يفكر في نفسه.

  السعادة الجسدية مؤقتة ، لكن حياة شخصين يجب أن تعيش إلى الأبد.

  ليس من السهل على الرجل أن يفكر بهذه الطريقة ، على الأقل بعد الاحتفاظ بها لفترة طويلة ، حتى Song Xuejiao نفسها لا تستطيع تحمل الإغراء ، لكن لحسن الحظ ، يمكن لـ Huo Zhenting أن يتحمله.

  وبهذه الطريقة ، نام الزوج والزوجة وهما يعانقان بعضهما البعض ، واستيقظ كلاهما عندما دق البوق في اليوم التالي. لقد اغتسلوا أولاً ثم بدأوا حياتهم المزدحمة.ذهب Huo Zhenting إلى المدينة بنفسه مرة أخرى ، لأن الأطباق كانت لا تزال قصيرة. كل ما في الأمر أنه لم يتوقع إحضار فنغ تشينغيون معه عندما عاد ، كما أنه جاء للمساعدة. بالطبع أخذت إجازة.

  هذه هي المرة الأولى التي لا يطلب فيها إجازة منذ سنوات عديدة.

  استيقظ Zhao Xuemei مع Mother Song ، ليس لأنهم استيقظوا في وقت متأخر ، ولكن لأن الطفلين كانا مستلقيين والباب مغلقًا قبل أن يستيقظا ، ولم يغيروا ملابسهم ويغتسلوا معًا حتى استيقظوا.

  عندما رأت زوجها يقترب ، ابتسمت وقالت ، "ألا تعانين من صداع؟" في كل مرة يصاب فيها حبيبي بصداع الكحول ، سيؤلم رأسه بالتأكيد.

  "لا يضر ، بالمناسبة ، لقد أحضرت النبيذ من المنزل ، لذلك لا يتعين علي إعداد النبيذ لاحقًا." كما أنني أحضرت بعض الأطباق ، لذا أتيت.

  شعرت Zhao Xuemei أن زوجها كان جيدًا هذه المرة ، على الأقل لم يحرج نفسها.

  ثم بعد أن تناولوا الإفطار هنا ، بدأوا في الطهي.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن