41

450 29 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 41 البيت الجديد 1/2


  واليوم ، قامت بتمشيط شعرها بعناية ، ثم وضعت مكياجًا خفيفًا ، وبدا لها مظهر احتفالي قليلًا عندما نظرت في المرآة. لم أتوقع الزواج بهذه الطريقة ، فلماذا أشعر بالرغبة في البكاء؟

  وفجأة طرق أحدهم الباب وفتحه ورأى أن عدة زوجات عسكريين قد أتين. عندما رأوا أن الجميع قد انتهوا من حزم الأمتعة ، قالوا كلمات ميمونة ، ثم ساعدوا Song Xuejiao في حزم الحقائب. من الشائع هنا تغليف الحقائب الصغيرة عند الزواج ، وطالما يتم إحضار الملابس إلى منزل الزوج ، يجب تغليفها بقطعة قماش حمراء من أجل السعادة.

  ثم ضعي الباقي في مغسلة حمراء ، وخذيها فقط عندما يحين الوقت ، ويقال أنه يجب وضع المال والبصل الأخضر فيه ، مما يعني أن اليد التي تكسب المال والطفل أذكياء. في الواقع ، لم تفهم Song Xuejiao هذا ، هذا ما قالته زوجة عسكرية بالأمس ، لذا أعاد شخص ما هذا المغسلة الحمراء لاحقًا ، ولم تشتريه في البداية.

  عندما رأت الزوجة العسكرية أنها جاهزة ، أخذت عشرة يوانات ووضعتها في مظروفها الأحمر وقالت: "ليس لديك أي من أفراد الأسرة من حولك ، هذا القليل من الحب من أخت زوجي لـ أنت. "" في الواقع ، وفقًا لأقدمية Huo Zhenting ، يجب أن يُطلق على هؤلاء الأشخاص أخت زوجة Song Xuejiao ، لكن رؤية وجهها رقيق جدًا بحيث لا يمكن الاستدلال عليها ، لذلك اعتبروا معظمهم أخت الزوج. Song

  Xuejiao سرعان ما قال بأدب: "إنه غير ضروري حقًا. "لم أكن أتوقع إعادة مصروف الجيب. لقد سمعت عنه للتو ، ولكن عادة ما كان يعطيه والدتها وأقاربي. لذلك كنت مرتبكًا بعض الشيء. بعد كل شيء ، عشرة دولارات ليست شيئًا في العصر الحديث ، ولكن في هذه الحقبة يمكن أن تكون ذات قيمة. المائة أو مائتي يوان القادمة هي حقًا الكثير.

  لكن زوجات الجيش لم يقلن أي شيء مؤثر للغاية ، لقد وضعن المال في حقائبهن واحدة تلو الأخرى ، ثم وضعن الحقائب في جيوبهن وانتظرت شخصًا ما ليأخذهم نعم.

  سونغ Xuejiao هي أيضًا عاجزة ، لا يمكنها إعادة الأموال واحدة تلو الأخرى ، أليس كذلك؟

  كانت هناك حركة بعد الاستعدادات هنا ، واليوم هي متزوجة من الجيش من النزل ، وأولئك الذين جاءوا للحمل يجب أن يكونوا سيارة الجيش وأفراد الجيش. في الواقع ، تعتقد أن هذا العرس لا يُنسى. إنها أول امرأة يمكن أن تتزوج في الجيش. لا أعرف لماذا أنا متوتر قليلاً ، ويبدو أنني أسمع

  شخصًا قادمًا من مسافة بعيدة.

  لم يبد الأمر الآن في البداية ، ولكن عندما دخل Huo Zhenting مع مجموعة كبيرة من أفضل الرجال ، شعرت Song Xuejiao أن قلبها على وشك القفز من تجويفها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن