21

549 34 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 21 هي بحاجة إلى أم


  عند رؤية Song Xuejiao يغادر ، سقط Huo Dewen في تفكير عميق. حدث أن Huo Zhenting خرج من غرفة سكرتير الحزب ورأى عمه يلمس رأس شيانغشيانغ وتنهد.

  لقد رأت Huo Zhenting بالفعل خلفية رحيل Song Xuejiao ، وعرفت أنها ربما جاءت لرؤية Xiangxiang. لكن لماذا تنهد عمي الصغير ، ولم يستطع المساعدة في قوله: "ما هو الخطأ؟"

  "شعرت فجأة أن شيانغشيانغ يحتاج حقًا إلى أم." همس هوو ديوين.

  في الواقع ، لم يقل هذا لأي شخص ، لقد كان مجرد نوع من المشاعر ، لكن هوو جينتينج ، الذي كان يتمتع بأذنين وعينين جيدتين ، سمعه بوضوح. لقد شعر أن السيجارة التي أشعلت للتو في يده ترتجف. ماذا يعني العم بهذا؟ هل تريد العثور على زوجة أبي لشيانغشيانغ؟

  من يتزوج هل يمكن أن تكون الفتاة الصغيرة سونغ شيوجياو؟

  إنه أكبر سنًا بقليل ، أليس عمي وحشًا قليلاً؟

  هناك فارق كبير في السن بينهما ، لكن يجب أن أقول إن عمي رجل مسؤول للغاية ، وربما يمكن للزواج منه أن يعيش حياة جيدة.

  من الواضح أنه لا حرج في التفكير بهذه الطريقة ، ولكن لماذا تشعر بعدم الراحة في قلبك؟

  أخذ نفخة من السجائر بقوة ، ثم سعل خانقا.

  فكر Huo Dewen فجأة في شيء ما وقال لزوجته: "الشخص الموجود في المنزل ، يمكنك إخراج بعض الزيت عندما يكون لديك وقت ، أليس هذا قريبًا من الصيد في الخريف؟ احصل على بعض الألعاب ، هذا لم أتناول الكثير من اللحوم لفترة طويلة. "

  لم يرد Huo Zhenting ، وخرج مباشرة.

  "ما الأمر؟" بالنظر إلى الخلف ، كان من الواضح أنه غير مرتاح ، لكن لماذا استفز هذا الرجل الضخم؟

  ننسى ذلك ، ما زلت لا أستطيع اكتشاف ذلك ، على الرغم من أننا نشأنا معًا منذ أن كنا صغارًا ، إلا أنه لا يزال غير قادر على معرفة ما يفكر فيه هذا الشخص عادة ، ووجهه مظلم طوال اليوم ، وهو لا يفعل ذلك. تعرف ما إذا كان يمكن أن يكون شريكًا هذا العام. خلاف ذلك ، سوف يستغرق الأمر بضع سنوات أخرى ، وسأكون قريبًا ثلاثين.

  لقد كان قلقًا بشأن ابنه الأكبر ، لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله كرجل بالغ ، بالإضافة إلى أنه كان عليه العمل على إنتاج فريق الإنتاج حتى لا يكون لديه وقت للاهتمام بشؤون الأسرة. خلاف ذلك ، لن يكون لديه الوقت لرعاية ابنته عندما كانت مريضة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن