16

586 34 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل السادس عشر


  على الرغم من أن سكان الريف لا يهتمون بهذا الأمر ، فهم يأكلون جميعًا في أواني كبيرة ، وعادة ما يستخدمون قدرًا واحدًا كثيرًا. لكن أفكاره بدت غير نقية بعض الشيء في هذا الوقت ، لذلك سحب أفكاره على الفور وهز رأسه ليُظهر أنه ليس عطشانًا.

  وضع سونغ Xuechun القدر بعيدًا ، وقال: "أخت صغيرة ، اذهب واستريح على الجانب ، سأقوم بهذا العمل ، جسدك يتعرق كثيرًا هذه الأيام ، يجب أن تختبئ وتكون هادئًا أولاً. الجميع يعرف أنت ، لا أحد يتحدث هراء. "

  " لا داعي ". شعرت سونغ Xuejiao أكثر فأكثر أن المضيفة كانت غريبة ، بدت وكأنها تغازلها ، لكن ذلك لم يكن ضروريًا لها. فجأة ، رأيت خيبة أمل صغيرة في عيني أخت المضيفة ، وقلت: "إذن أنت مشغول ، سأعود أيضًا." بعد الانتهاء من الكلام ، استدار وغادر ، يمشي ببطء شديد ، ببطء شديد ، ومن من وقت لآخر ألق نظرة إلى الوراء.

  تجرأت سونغ Xuejiao على المراهنة بقمتيها العملاقتين مقابل لا شيء أنها بالتأكيد لم تكن تنظر إلى نفسها. يوجد شخصان فقط هنا ، إذا لم تنظر إلى نفسك ، فأنت تنظر إلى البطل. أدركت فجأة أنه لا عجب أن البطلة كانت تضغط على الآخرين للإدلاء بتصريحات غير مسؤولة ، وتوفر المال لجين لتعتني بالطفلين. واتضح أنها كانت معجبة بالبطل منذ البداية. بداية.

  كما لاحظت هذه الأخت عن قصد أو عن غير قصد بعد أن سافرت إلى الكتاب ، وشعرت أنها لم تكن في الواقع قديسة ، وأحيانًا كانت تعرف كيف تحمي نفسها. لكنها بذلت قصارى جهدها عندما واجهت الطفلين اللطيفين ، والآن بعد أن فكرت في الأمر ، أصبح هدفها واضحًا حقًا.

  أو منذ البداية عرفت أن أختها والبطل مستحيل ، وبعد ذلك يمكنها أن تتزوج البطل باسم طفلها؟

  هاها ، ليس هناك شيء سهل حقًا ، لقد خدعتها الكتب حقًا.

  محشوة حتى نهاية الأرض ، جلست على الأرض واستراحت لفترة. كانت كلا القدمين تحترقان ، وخاصة الجانب الداخلي من القدم. يجب أن تكون التربة الكلية ، لذلك كانت مطحونة. لا تعرف ما إذا كان قد تم تهالكها أم لا ، خلعت الحذاء دون وعي وألقت نظرة.

  لم تكن القدمان نظيفة حقًا ، فقد كانت مليئة بالطين ، ثم برز كيسان مائيان وردية اللون من الجلد الأبيض الثلجي من الداخل.

  "..." لا عجب أنه يؤلم كثيرًا ، فقد تبين أنه متقرح. ولدت فقيرة سونغ شيوجياو في مدينة حديثة كبيرة. بصفتها فتاة لا ترتدي الكعب العالي أبدًا ، لم تواجه مثل هذا المأزق أبدًا. على الأقل كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذه البثور الكبيرة على حذائها ، لذلك كانت فضولية للغاية. مدت يدها بحذر لكزها ، فوجدت أنها مليئة بالماء.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن