61

252 16 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 61 الذهاب إلى الجيش ... 1/2


  جلس هوو شيانغشيانغ القرفصاء وقال ، "أي ساق" ، ثم ساعدها في فرك ساقها.

  الفتاة الصغيرة لم تتأذى حقًا دون جدوى ، لكن قوة يدها لم تساعد على الإطلاق. لحسن الحظ ، انتهى الأمر في أقل من دقيقة ، وأجبرت نفسها على التراجع لإفساح المجال لمن أراد الاتصال. بعد أن تم إصلاح الهاتف اليوم ، أراد الجميع ترك رسالة لأقاربهم البعيدين ، لذلك كانوا جميعًا متحمسين للغاية.

  قال المخرج تشانغ: "هل هذه هي المرة الأولى التي تعاني فيها من   تقلص عضلي   ؟

  " أخبرها أبي أيضًا أن تتوخى الحذر مع هذه المرأة ، لذلك كان عليها بالطبع مشاهدة أخت زوجها.   قام Song Xuejiao بالتربيت على رأس Huo Xiangxiang ، ثم قال للأرملة Wang التي وصلت للتو: "أختي ، هل يمكنك إعادتي ، أنا خائف من تشنجات الساق". "   تشنج ، حسنًا ، سأعود معك. أنت. نعم أيضًا ، لا تشعري بتقلصات ، لا تعبث ، لا بأس أن تقلى بعض الأسماك الصغيرة لتناولها ، عظام السمك هي الأكثر تغذية. لقد عانيت من تشنجات عندما ولد طفلي الثاني ، وكان ذلك أفضل بكثير بعد تناول المقليات الصغيرة. إنها مجرد نفايات زيت. "لقد سحبت Song Xuejiao وخرج الاثنان في وئام أثناء الحديث ، لكن الجميع رأوا أن تعبير Song Xuechun لم يكن جيدًا جدًا.   على الرغم من أنها أختها الكبرى ، لم يُسمح لها بمساعدتها ، ويمكن ملاحظة أن العلاقة بين الأختين قد تراجعت بالفعل إلى نقطة التجمد. إلى جانب يقظة الطفل ، يبدو أن العلاقة بينهما يجب أن تكون متوترة.   Song Xuechun جيدة أيضًا في التمثيل. إنها تعلم أن كل شخص لديه أفكار عنها ، لذلك عندما اتصلت بالمنزل ، قالت مرارًا وتكرارًا: "سأعتني بأختي جيدًا. لا تقلقي يا أختي ... عاقلة للغاية. ، هي ... باختصار ، سأعتني بها بالتأكيد ، ولن أسمح لها أبدًا   ... لقد أخفت بعض الكلمات حتى لا يسمع الجميع من حولها. ثم تخيلت أنها كانت أختًا كبيرة عاقلة جدًا تعتني بأختها الصغرى ، ثم أسيء فهمها من قبل الكثير من الناس.













  "همف." أدار المخرج Zhang رأسه بعيدًا عن Song Xuechun ، لقد كان جيدًا حقًا في التظاهر بأنه شخص جيد ، ولم يفوت هذه الفرصة.

  لا عجب أن Song Xuejiao كانت دائمًا تتناثر وراء ظهرها ، ربما كان ذلك خطأها. باختصار ، المخرج Zhang هو شخص مميز ، ويبدو أنه شاهد أداء Song Xuechun على الفور.آمل فقط ألا يسيء والدا Song Xuejiao فهمها.

  بالطبع لم تكن Song Xuejiao تخشى أن يسيء فهم والدي المالك الأصلي ، لأنها أرسلت لهم الكثير من الأشياء بالبريد أثناء الامتحان. على الرغم من أنها ليست مجتهدة في إجراء مكالمات هاتفية ، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تهتم بالأمر.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن