27

529 29 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 27


  كانت هذه هي المرة الأولى التي تضرب فيها Song Xuejiao شخصًا ما ، ولم يكن لديها خطة في ذهنها ، لذلك كانت قلقة جدًا من أنها ستؤذي شخصًا ما. لكن كان الظلام مظلماً ولم أتمكن من رؤيته ، لذلك لمست جسده بيدي.

  لكن هذا كان مزعجًا بعض الشيء لـ Huo Zhenting ، لأن المكان الذي لمسته بدا وكأنه مشتعل ، أوقفها على عجل بيديه الكبيرتين ، ثم قال بصوت أجش إلى حد ما: "في المرة القادمة التي أعود فيها ، سوف نتزوج "

  وانتظر حتى تعود في المرة القادمة؟

  لكن لا يبدو أن لديها أي سبب للرفض الآن ، أما عرض الزواج الآن فهو أمر مخجل للغاية ، بالإضافة إلى أنه ليس لديه الكثير من الوقت لمغادرة الجيش.

  إذا كنت تستعد لحفل زفاف أو شيء من هذا القبيل ، أخشى أن يكون الوقت قد فات. علاوة على ذلك ، فإن الزواج فجأة قد لا يخبرنا بما كان يفكر فيه هؤلاء الناس.

  "إذن ، هل نتسلل هكذا؟" ثم نتسلل ، وفجأة نتزوج ، الوضع مشابه للوضع الحالي.   "بالطبع لا. سأطلب من عمي   "

  العثور على خاطبة في غضون يومين. سنلتقي ونؤكد العلاقة.   لا أعرف متى توقفت Song Xuejiao عن الخوف الشديد من Huo Zhenting ، واستقرت عقليتها تدريجياً. في الواقع ، خطوة بخطوة جيدة جدًا أيضًا ، لكن للأسف لا تسمح المهمة بذلك. انسى الأمر ، فليس سيئًا أن تكوني حاملاً بطفل هذا الشخص. حتى لو لم تكن تعرف ما سيحدث في المستقبل الآن ، فلا يزال هذا الرجل يستحق الوثوق به ، في أسوأ الأحوال ، ستذهب إليه عندما يحين الوقت. ربما لم ينتظر لمعرفة أن الشخص الذي لديه الطفل قد عاد وتزوجها ، لذلك لن يتم احتسابه على أنه حمل غير متزوج.   في الواقع ، هي ، وهي امرأة في العصر الجديد ، لا تخاف حقًا من هذه الأشياء ، لكن عليها أن تترك المزيد من الطرق لنفسها ، حتى لا تكون بائسة مثل المالك الأصلي.   عندما رأى Huo Zhenting كيف كان سلوكه الصغير حسن التصرف ، غمره قلب صديقه ، وأعادها تلقائيًا ، ثم قال بحرج: "غدًا ، ما رأيك في الذهاب إلى المدينة؟"   الولد شخصية الرب ، لكني لا أستطيع حقًا أن أثق في سلوكه. لقد كانت تخشى حقًا إما من المقبرة أو البعوض هذه الليلة ، وربما لا تعرف ماذا سيحدث إذا ذهبت إلى المدينة.











  "هناك الكثير من الناس في المدينة ، لذلك لا يزال هناك ..." لا تذهب.

  "لا ، إنها صفقة كبيرة. إذا قابلت شخصًا ما غدًا ، فسأقول فقط أنك رفيقي. ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد شركاء في Liberty الآن ، هل تتجنبهم دائمًا؟" دحض Huo Zhenting على الفور رأي الشريك الصغير. إنه جندي وليس رجلًا تحت الأرض. بصفتها عاملة ، فإن سبب العثور على الخاطبة هو وجهها ، لكنها لا تستطيع دائمًا الانخراط في الشؤون السرية مثل هذا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن