22

531 32 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 22 نحن لسنا مناسبين


  شعر Huo Zhenting أن شيئًا ما قد أمسك بقمة قلبه ، ومد يده دون وعي ومسح وجهها برفق. كانت بالفعل طفلة صغيرة ، كان جلدها رقيقًا لدرجة أنه كان يقطر الماء ، وكان ناعمًا جدًا.

  وبدا أن سونغ شيوجياو قد لعقها دب ، وتجمدت هناك ، ولم تجرؤ حتى على التحرك. ما حدث للرجل ومض في ذهنه ، ألم يأخذ الرصاص الذكر دوائه عندما خرج اليوم ، هل خطط الرجل الرئيسي لضربها؟ السؤال الثلاثي القاتل.

  في النهاية لم يحدث شيء ، لكن هوو جنتنج انزعج أخيرًا وقال: "هل أنت خائف مني؟" الجحيم يطارده ، هذه الفتاة تخافه بوضوح ، يداها ترتجفان ، لا تعتقد أنه لا يستطيع رؤيته.

  "لا ..."

  "أخشى لماذا فعلت هذه الأشياء من قبل؟"

  "أنا ..."

  "لا تفعل هذه الأشياء في المستقبل ، نحن الاثنان غير مناسبين"

  . لماذا لم يحدث هذا فجأة ، هل هو مناسب؟

  "سأرحل." كان Huo Zhenting دائمًا شخصًا قويًا وحاسمًا. شعر أنه عندما كان يكافح في قلبه ، شعر أنه لن يكون قادرًا على مقابلتها مرة أخرى. لأنه أكبر منها ولا يستطيع الاعتناء بها ، من الأفضل أن تأخذ قسطًا من الراحة.

  "إذن مع من تعتقد أنني مناسب؟" كان سونغ Xuejiao غاضبًا أيضًا ، حسنًا ، إذا لم يكن مناسبًا ، فهل سينجبان أطفالًا معًا؟ وفجأة لم تعد تريد التحدث إليه ، وكانت تنتظره فقط ليأتي ويتوسل إليها بعد أن أقام الاثنان علاقة.

  في ذلك الوقت ، قالت أيضًا إنه لم يكن مناسبًا ، همهمة.

  أما بالنسبة للألم ، فطالما كان مؤلمًا ، فإنها تحتاج فقط إلى تحمله.

  على أي حال ، سأكون سعيدًا لأنني سأتمكن من تعذيبه مرة أخرى ، وليس من الضروري أن تكون لي علاقة معه.

  لكنه لم يتوقع أن تثير هذه الجملة غضب Huo Zhenting ، لأنه فكر فيها وشعر أن هذه الفتاة الصغيرة لم تكن مناسبة لأي شخص. لم يتمكنوا من الاعتناء بها جيدًا ، بما في ذلك عمها. هذا الشعور سيء جدا ، سيء جدا.

  وفجأة ، سقط قلب ذرة مقضم فجأة على وجهه ، وقالت الفتاة بقليل من الغضب بصوتها الرقيق: "أنت قطعة خشب". أليست مجرد خشب ، إنها كريهة الرائحة وقاسية.

  استدارت Song Xuejiao وغادرت بعد أن فقدت أعصابها.على أي حال ، Autumn Hunting يحتضر ، لذلك حزم أمتعتها وانتظرت.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن