25

541 32 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 25 قبلة


  اعتقد Huo Zhenting ذلك أيضًا ، لكنها كانت المرة الأولى التي يكون فيها موعدًا ولم يكن يعرف ماذا يقول للفتاة التي أمامه. بعد التفكير لبعض الوقت ، قالت: "سأكون في الجيش في غضون أيام قليلة. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يمكنك الذهاب إلى عمي."

  كانت سونغ شيوجياو تضرب البعوض في ظهرها ، وشعرت أنها لدغها البعوض وفقدت الكثير من الدم .. الكلمات.

  "نعم" هذا لها لتوضيح "شؤون الجنازة" ، آه باه ، هل بعد المغادرة؟ يكفي أن يقول Xiangxiang شيئًا عن هذا النوع من الأشياء ، لماذا تحدد موعدًا للتحدث عنه في مثل هذا المكان الرهيب ، إنه مخيف ومخيف للغاية.

  شعر Huo Zhenting أيضًا أنه ليس لديه ما يقوله ، فقد كان قلقًا جدًا من أن جبهته مغطاة بالعرق.

  في الماضي ، أخذ Song Xuejiao زمام المبادرة ، ولم يكن يعرف كيف يتعامل معها على الإطلاق. لقد أرهقت عقولها للتفكير في كيفية التواصل ، ولكن في النهاية لم يكن بإمكانها سوى التدريس وأن تكون إنسانًا: "أنت شاب ، وسوف تستمع إلى أختك في كل شيء من الآن فصاعدًا ..." معتقدة أن أختها كانت غير مبالية بها قليلاً ، قالت: "إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه ، اتصل بالجيش واسألني."

  تراجعت سونغ Xuejiao ، وتراجعت ، هل وجدت أباً لنفسها؟

  لكن الطرف الآخر صمت بعد أن تحدث ، واستمر في المضي قدمًا.

  قفزت جميع أنواع الأشياء المخيفة من العشب المحيط بها ، وكانت تخشى أن يقفز الزومبي منها. لذلك مد يده وسحب زاوية ملابس Huo Zhenting ، ومن الواضح أنه شعر بجسده متصلب ، وتوقف فجأة. جيد جدًا ، أخيرًا لا داعي للذهاب إلى أبعد من ذلك.

  شعرت سونغ شيوجياو أنها يجب أن تعبر عما كان في قلبها ، وإلا فإنه سيأخذها حقًا حول المقبرة. لذا اقترب منه ، ووضع رأسه برفق على ظهره وهمس: "هل نخرج ، أنا خائف". "

  نعم ، حسنًا." ما هو المخيف في الغابة؟ لكنها فتاة خجولة؟

  كان Huo Zhenting لا يزال مطيعًا ، فقد أخرج الناس عندما سمع أنها كانت خائفة.

  بينما كنت أسير ، قفز أرنب فجأة.

  لكن سونغ Xuejiao لم تر ما كان عليه ، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها عانقت خصر Huo Zhenting بالبكاء.

  خصر هذا الرجل في الحقيقة ليس شيئًا يمكن احتضانه بشكل عرضي. في تلك اللحظة ، أراد أن ينفد ويلتقط الأرنب مرة أخرى ، لكن احتضانه من قبل Song Xuejiao جعل دمه يغلي.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن