66

253 15 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 66 إبرة أخت أخت الزعيم ... 1/3


  Huo Zhenting هو رئيس كبير ، لكنه يستطيع أن يرى أن زوجته ليست سعيدة.

  في الآونة الأخيرة ، تم تلخيص قاعدة ، أي إذا كانت زوجة الابن غاضبة ، عليك أن تسأل ، عليك أن تعتني بها ، وإذا كنت تريد الاختباء ، فمن السهل أن تتسبب في حرب كبيرة .

  بصفته رجلًا خائفًا جدًا من التنافر في الأسرة ، شعر أنه يجب أن يكون نشطًا ، لذلك انحنى إلى الأمام وقال: "ما الأمر؟" "ذات يوم ، لم يكن هناك أحد ، لذلك جلست هناك من

  أجل يوم كامل ، ترتيب الأدوية وترتيب الأسرة. "

  هذا ليس جيدًا."

  "الأبطال عديمو الفائدة."

  قالت Huo Zhenting: "زوجة ابني تستحق أن تكون طالبة جامعية ، وكل ما تقوله جميل."

  أطلق Song Xuejiao ضحكة مكتومة ، ورغم أن هذا الرجل لا يحب الضحك ، فقد تمكن من إقناع بعض الناس مؤخرًا.

  في الماضي ، عندما كانت تغضب ، كان الطرف الآخر يجلس على جانبه بوجه مظلم ، وبدت عينيها وكأنهما تنظران إلى جندي غير مطيع للغاية ، كان يأتي ليعلمه / يعلمه كل دقيقة.

  ولكن الآن بعد أن تغير ، يمكنه على الأقل إقناعه بطرح بعض الأسئلة ، وهذا ليس بالأمر السيئ.

  وهي تعتقد أن هذا يعتبر أيضًا نموًا.

  ومع ذلك ، فإن راتب خمسة وثلاثين شهرًا يعد جيدًا حقًا. وعندما ظهرت أخبار عملها كممرضة في المكتب الطبي ، لم يعتقد أحد أن هناك أي خطأ في ذلك ، لأن الجامعة التي تم قبولها فيها كانت الجامعة الطبية.

  لكن بعض الناس غير راضين ، ففي النهاية ، من الواضح أن هذا يرتب للزوجة العسكرية للعمل ، فلماذا لا ترتب لشخص آخر لترتيب الوافد الجديد؟ لكن التفسير من المكتب الطبي هو أن أي شخص لديه الخبرة المهنية للممرضة يمكنه أيضًا تجربتها ، بعد كل شيء ، حان الوقت الآن لتوظيف الناس.

  من المؤكد أن العديد من النساء جئن لتجربته هذه الأيام ، لكنهن لم يستطعن ​​المرور لأنهن لم يستطعن ​​حتى عمل الضمادات الأساسية ، ناهيك عن الإبر.

  بهذه الطريقة ، فإن Song Xuejiao يعمل بشكل جيد هنا. ليس من السابق لأوانه الذهاب إلى العمل كل يوم ، ولكن من المبكر جدًا ترك العمل. إنه لأمر جيد جدًا أن تكون قادرًا على العودة للطهي من أجل Huo Zhenting ظهرًا. في الوقت نفسه ، اتصلت أيضًا بالقرية للاستفسار عن وضع شيانغشيانغ ، وقالت إنها تم قبولها بالفعل في الجامعة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن