86

146 8 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 86 رد المال ورد الحب ... 1/2


  بعد الجلوس ، طلب ستة أطباق ، وظل سونغ شيوجياو يقول ، "هذا جيد ، لا يمكننا أكله" ، سكب لها كوبًا.

  "لا ، لا يمكنني شرب الكحوليات. بمجرد أن أشرب ، سأشرب المزيد." دفع سونغ Xuejiao ، ثم بدأ يسأله عما كان يفعله في الجنوب ، ولماذا يمكنه توفير الكثير من المال دفعة واحدة .

  "في الواقع ، المال الذي ادخرته هو مشروع تحويل المياه من الجنوب إلى الشمال ، و Daoyeer." "

  كلمة Daoyeer حديثة جدًا مؤخرًا." إنها ليست جديدة على الإطلاق ، غالبًا ما تسمعها في الدراما التلفزيونية. طالما كان هناك أشخاص في هذا العصر ، فهناك القليل ممن لم يكونوا مرشدًا على الإطلاق.

  "حسنًا ، بالمناسبة ، اشتريت لك الكثير من الهدايا ووضعتها في السيارة ، وقمت أيضًا بشرائها للأطفال." الأمر فقط هو أنه لا يوجد Huo Zhenting ، ودائمًا ما يتعمد Huo Zhenting عدم وضوح انطباعه .

  "شكرًا لك."

  "بدونك ، لن أكون حيث أنا اليوم. أنا هنا لأرد المال والخدمات. فقط قل لي ما تريد."

  ابتسمت سونغ Xuejiao ، ولم تفكر في النكتة لقد فعلت ذلك في ذلك الوقت. لقد أخذ الأمر على محمل الجد.

  "لا داعي ، أنا سعيد حقًا أنه يمكنك تحقيق ما لديك الآن ، مما يثبت أنني لم أسيء فهم الشخص ..." "لم أكن أبدًا

  رجلاً يأكل طعامًا طريًا ، ولم أكن معتادًا على الإنفاق أموال النساء. وأنا مدين لك بأكثر من المال ، لقد طلبت من عائلة Feng رعاية لي لإنهاء الكلية ، وأنا أعلم أن عائلة Feng هي في الواقع عائلة والديك البيولوجيين. وراء هذا ، أنت تساهم. "كان Kuang Zhengyi متحمس قليلاً. لم يصبح طبيباً منذ أكثر من عام ، لكنه عمل بجد في كل مكان. عندما كنت متعبًا وعاجزًا ، كنت أفكر في مساعدة هذه المرأة غير الأنانية لي. في ذلك الوقت ، شعرت أنه بغض النظر عن مدى صعوبة كان ، يمكنني تجاوزها.

  من المؤكد أنه نجا ، والآن يمكنه أخيرًا الوقوف بجانبها والتحدث معها بصراحة ، وهو حقًا متحمس وسعيد في قلبه.

  "ولكن هذه نتيجة عملك الشاق. إذا كنت آسفًا حقًا ، فقم بسداد عشرة أضعاف عشرة يوانات". في

  ذلك الوقت ، اعتقدت أنها مزحة ، لكن كوانغ تشنغ يي يمكنه أن يسدد لها مائة مرة بهذه اللحظة.

  نظر Kuang Zhengyi إلى الأيدي الصغيرة على الطاولة وابتسم قليلاً ، ثم قال ، "سأعطيك هذا المال عندما أدخر المزيد." "

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن