11

735 44 0
                                    


دور المرأة الداعم دقيق وناعم [ارتداء الكتب] _ المجلد 11الصفحة الأمامية

الخط: كبير ومتوسط ​​وصغير     

محتويات الفصل السابق الصفحة التالية

   المجلد 11 (الصفحة 1/2)

    "لا ، لكننا من نفس القرية ، ماذا حدث لها؟" وقف Huo Dewen وقال بأدب.

    "الآن استيقظت للتو وقالت إن جسدها كان يتألم. وجدنا أن لديها الكثير من الإصابات من السقوط على جسدها لكن ملابسها كانت كلها متسخة. هل يمكنك العثور على بعض الملابس الأفضل لها لتغييرها؟ وإلا ، ماذا لو الجرح ملتهب؟ "اختفى Huo Dewen لفترة من الوقت

    . بعد أن نظر إلى Huo Zhenting ، وقف وقال ،" سأشتري واحدة لها ". بعد الانتهاء من الحديث ، طلب من عمه الصغير أن يراقب الطفل ، وسرعان ما ذهب إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء ملابس جاهزة لـ Song Xuejiao.

    كما لاحظ للتو أن الفتاة لا بد أنها سقطت عندما خرجت والطفل على ظهرها ، وإلا فلماذا غطت بالطين؟

    إنها فقط المرة الأولى التي يشتري فيها ملابس للسحاقيات ، ولم يكن يعرف من أين يبدأ. في النهاية ، اشترى واحدة سمينة ، ثم قال البائع: "أيها الرفيق ، قلت أنك اشتريتها من أجل الناس في المستشفى ، والملابس التي تناسب الجسم هي أيضًا هل تريد شرائها؟ "

    احمر خجل Huo Zhenting ، لكن لحسن الحظ لم يستطع رؤيتها في الضوء الخافت للغرفة المظلمة.

    "حسنًا ، مكانتك هي نفس مكانة رفيقك تقريبًا. دعنا نختار مجموعة." في هذا الوقت ، الملابس والسراويل كلها ترتدي بالداخل ، لذا تفضل السحاقية باختيارها. إجمالي خمسة عشر يوانًا بالإضافة إلى عدد قليل من تذاكر القماش ، ثم اشترى خمسة كعكات أخرى قبل أن يعود إلى المستشفى.

    لقد تم تضميد Song Xuejiao وحقنها الآن ، وتخطط لأخذ قسط من الراحة قبل الذهاب لرؤية Huo Xiangxiang ، وهي لا تعرف متى ستنتهي العملية. لا تزال تشعر بالدوار الآن ، لكن لحسن الحظ تم إعطاؤها حقنة لتقليل الحمى ويبدو أن الحمى قد هدأت.

    عندما كان يمسك ذراعيه وينظر إلى السرير الحديدي في هذا الوقت ، وجد ظلًا أسود ضخمًا يغطي نفسه ، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى الوراء ببطء. لا تجرؤ على الإسراع ، إنها بدوار قليلاً.

    ثم شاهد البطل يعود بكيس من القماش ، وكان وجهه لا يزال جادًا ومرعبًا.

    ابتلعت لعابها وفكرت في وضعها قبل أن تدخل في غيبوبة ، في ذلك الوقت كان عليه أن يسأل المعلم عن الجريمة ، أليس كذلك؟ لقد شعرت بالحزن الشديد في قلبي ، لكن أعتقد أن البطل يحب النساء اللطيفات ، فمن الأفضل أن تتصرف قليلاً من البيض ، على الأقل للقتال من أجل فرصة لممارسة الجنس السلمي.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن