4

822 53 0
                                    


  "أعتقد أنه لا يزال بإمكاني العمل لفترة". أخرجت منديلًا وربطت جرحها ، ثم حملت المنجل للقتال مرة أخرى. أولاً ، كان ذلك بسبب صورة دور المرأة الداعم ، وثانيًا ، كانت عنيدة جدًا لدرجة أنها لم تستطع تصديق ذلك ، ولم تستطع حتى قطع حبة قمح جيدًا.

  لم أرَ ذلك ، بدت الفتاة الصغيرة عنيدة تمامًا.

  نظر المخرج Zhang إلى Song Xuejiao ، التي كانت تذرف الدموع أثناء تقطيع القمح ، وشعرت بصمت أنها كانت في الواقع جيدة جدًا ، لكنها كانت حساسة بعض الشيء ، فربما يمكن إنقاذها مرة أخرى؟

  بدأت Song Xuejiao في قطع مثل هذا ، ووجدت تدريجياً بعض الحيل ، ليست غبية كما كانت في البداية.

  سيكون الظهيرة عندما يكون الجرح في منتصف الطريق ، وكل شخص آخر قد قطع رأسه تقريبًا.

  جاء الرجال المثليون لالتقاطها ، وساعدوا في تناول الطعام بعد القطع.

  جاء Huo Zhenting أولاً ، ونظر إلى آخر واحد وانحنى لالتقاط العصي.

  على طول الطريق إلى مقدمة السحاقية ، عندما نظر إلى أعلى ، رأى عينين ساطعتين تحدقان فيه ، وشعر ظهره منتصب. شد المنجل في يده ، استدار وغادر. كادت أن تخدعها من قبل. كرجل ، شعر أن المرأة كانت مخيفة للغاية لأول مرة.

  في حالة من اليأس ، رأت سونغ شيوجياو البطل كما لو أنها رأت منقذًا. لقد كانت وسيمًا للغاية ، لكن الآن لم يكن لديها الكثير من الوقت للتفكير في أي شيء آخر. قالت مرتجفة: "نفس الشيء ، الرفيق. ساعد ..." خائفة حتى الموت ، لا أعرف ساقيها عندما تم لف ثعبان صغير ، كانت لزجة ، ولم يغمى عليها لمجرد أنها رأت شخصًا قادمًا.

  كان Huo Zhenting مكتئبًا للغاية ، وكان لديه بالفعل مخاوف طويلة الأمد بعد أن لعبت هذه الفتاة عدة مرات.

  "ماذا تريد أن تفعل مرة أخرى؟"

  "أنا ... لدي ثعبان على ساقي ، ووو ..." كانت سونغ شيوجياو خائفة للغاية وبكت ، لكنها لم تجرؤ على التحرك.

  هوو جينتينج ، كجندي ، لا يمكنه بطبيعة الحال أن يتجاهل أي شخص جاء إليه طلباً للمساعدة ، وأدار رأسه للتنازل.

  لا يبدو وجه الفتاة الصغيرة الشاحب الخائف وكأنها تتظاهر الآن ، وهناك دموعتان لا يمكن إراقاهما على وجهها الرقيق والأبيض ، إنها حقًا مثيرة للشفقة للغاية.

  كرجل ، ارتجف قلبه ونظر بسرعة إلى أسفل لإخفائه. لكنه رأى ثعبانًا عشبيًا ملفوفًا حول البنطال الأزرق المائي ، ولم يكن سامًا. في الوقت نفسه ، كان هناك منديل مربوط عليها ملطخ بالدماء. هل بسبب إصابتها وعدم عودتها إلى العمل؟ من النادر رؤيتها بهذه القوة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن