17

567 33 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 17 الزر السحري


  بالطبع ، تم صنع هذه أثناء تناول هؤلاء الأشخاص العشاء ، وإلا فإن الشباب المتعلم لن يكون مرتابًا.

  عملت بجد أيضًا لفرد الملاءات بسلام ، لأنها لم تكن تخطط لتناول العشاء. لكنها كانت لا تزال مستعدة ، فقد حفرت حبة بطاطا حلوة بالخارج ، وطهتها ، ووضعتها بعيدًا ، ويمكنها أن تأكلها عندما تعود في الليل.

  لقد بدأ الظلام الآن ، ويذهب الجميع إلى اللواء للتحضير لوجبة كبيرة. ما دمت أعمل حتى وقت متأخر ، سأحضر قدرًا كبيرًا من الأرز ، وإذا عدت إلى المنزل مبكرًا ، فلن يكون لدي ما آكله.

  هذا القدر الكبير من الأرز لا يزال جيدًا ، على الأقل يمكن أن يجعلك ممتلئًا. بالطبع ، أولئك الذين لديهم شهية صغيرة على ما يرام ، ولكن إذا كانت لديك شهية كبيرة ، فعليك العودة وإعداد وجبة أخرى بنفسك.

  ثم ، قبل أن تدخل Song Xuejiao باب منزل Huo ، شممت بالفعل رائحة نودلز الذرة. يجب أن يكون بطل الرواية الذكر هو الذي يلصق شعرية الذرة. يجب ألا يكون ممتلئًا بعد تناول قدر كبير من الأرز ، مثل هذا الرجل الضخم. لكن من الرائع أن يكون لديك طعام في المنزل ، ويبدو أنه يجب شراؤه من أماكن أخرى.

  "الكابتن هوو توان ، هل أنت هناك؟" على الرغم من أن الفكرة كانت بسيطة ومباشرة ، إلا أنه كان خائفًا بمجرد وصوله. بشكل رئيسي بسبب وجه البطل الممتنع ، لم تجرؤ حقًا على أن تكون متغطرسًا. ناهيك عن ذكر البطلة ، من الصعب جدًا أن تكون رجلاً نشأ وترعرع ولم يفعل أبدًا أي شيء لإغوائه حتى عندما يكون حول رجال آخرين.

  "نعم ، تعال." بعد أن سمع Huo Zhenting ذلك ، أصبح عصبيًا دون وعي ، وندم على ذلك بعد أن أنهى حديثه. يبدو أنه ليس من الجيد جدًا السماح لفتاة صغيرة بالدخول إلى منزله. لماذا لا نغادر فقط الباب مفتوح؟

  بينما كان يفكر في هذا ، كانت شخصية صغيرة قد دخلت بالفعل. بدت محرجة قليلاً ، وكانت لا تزال تمسك بزاوية ملابسها عندما جاءت. ومع ذلك ، يبدو أنني أحب أن أكون نظيفًا ، وأغير ملابسي وأغسلها فور عودتي إلى المنزل.

  "أنا هنا ..." الشخص الذي يقوم بتسوية الحسابات لا يزال يطلب المال ، ويبدو أنه ليس من الجيد قول أي شيء.

  ومع ذلك ، استجابت بطنها لسيدها ، وهي تشخر ...

  ضجيج جعل الشخصين المحرجين أكثر إحراجًا ، احمر خجل سونغ Xuejiao وقال: "أنا ، سأذهب أولاً". جعل الرب ملصقات وعاء المعكرونة برائحة عطرة جدًا. أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالجوع عندما شممت رائحتهم.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن